الأخبار من المصدر إليك مباشرة

شيرين الشنيطي.. معلومات تكشف لأول مرة عنها | شاهد

0

يبحث الكثيرون في «google» عن معلومات حول «من هي شيرين الشنيطي ويكيبيديا»، وننشر لكم من خلال التقرير التالي، ما لا تعرفه عن المذيعة المصرية وزوجة الإعلامي تامر أمين.

وكان الإعلامي المصري تامر أمين، قد تعرض لهجوم كبير من قبل المغردون وغيرهم من أهالي الصعيد في مصر، عقب تصريحاته الأخيرة ببرنامجه المذاع عبر فضائية قناة النهار.

وتسببت هذه التصريحات في معاكسات عدة للإعلامي المصري، حيث رأى البعض أن هذا  تشويش واضح منه لأهالي الصعيد في شتى بقاع مصر.

من هي شيرين الشنيطي ويكيبيديا

تُعتبر شيرين الشنيطي هي مذيعة تلفزيونية، عملت لصالح بعض القنوات أبرزها النيل للأخبار، كما نالت مهام تقديم عدد من البرامج، ولكن سرعان ما اعتزلت مجال الإعلام نهائيًا وذلك قبل زواجها من قبل تامر أمين والذي كان زميلها بالعمل، ولها أبناء.

حيث أن تامر أمين إبراهيم يوسف بسيوني أسم الشهرة “تامر أمين” من مواليد محافظة القاهرة يوم 10 سبتمبر سنة 1971 ميلاديًا ويبلغ من العمر 49 عامًا أعتباراً من سنة 2021 ديانته هي الإسلام، يعمل حاليًا كمقدم برامج لصالح قناة النهار، وكانت بدايته من خلال السياحة ولكنه قرر الاتجاه إلي الإعلام، كما أنه أخ للإعلامي علاء بيسوني والذي يقدم البرامج الدينية حاليًا، وهو نجل الإعلامي البارز ورئيس الإذاعة المصرية سابقًا الراحل أمين بسيوني والذي رحل عن عالمنا في يوم 26 من شهر أبريل سنة 2016 عن عمر يناهز الـ83 عامًا.

قدم الإعلامي المصري تامر أمين ما يقارب من 15 برنامجاً تلفزيونيًا تعاون من خلالهما مع بعض القنوات الفضائية العربية المعروفة منها (قناة النيل للأخبار – قناة روتانا مصرية – قناة الحياة – قناة إل تي بي) وغيرها من القنوات.

موضوعات متعلقة:

عمرو اديب تفاصيل الحادث الذي تعرض له وحالته الصحية الآن بعد إشاعة خبر وفاته

زوجة عمرو اديب لميس الحديدي تنتقل فورا للمستشفي للاطمئنان عليه بعد الحادث

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!