التخطي إلى المحتوى
شيخه بنت سعيد الرميثي كم عمرها
شيخه بنت سعيد الرميثي

كم عمر شيخه بنت سعيد الرميثي، من أهم الأسئلة الرائجة في محركات البحث في الساعات الأخيرة، عقب أنباء ترددت بكثرة حول نية الرميثي في الزواج من الثانية، وراح عدد كبير من جمهوره، يسلطون الضوء نحو بناته الأربعة “شيخه و شما و عوشة و عشبه” ولا ننسى أبنه مطر، الذي دائماً ما يرافق والده في سناباته.

وتصدر هاشتاج سعيد الرميثي، ترند مؤشر البحث في الأوان الأخيرة، بعدما زعم عدد كبير من جمهوره، أنه ينوى الزواج من الثانية، وحسابات أخري، راحت تنشر صوراً وتؤكد أنها مأخوذة من عرسه الذي أقيم في السبت الماضي علي زوجته أم مطر، وانتشرت التغريدات والأخبار كالنار في الهشيم بين مستخدمي منصة التواصل الاجتماعي تويتر، ما بين مؤيد ومعارض لفكرة الزواج من الثانية.

جدير بالذكر أن الخبر تبين أنه كاذب، حيث لم يذكر الرميثي في أي من فيديوهاته علي سناب شات، رغبته في الزواج من الثانية، لم يكشف عن أي أمور أو يُلمح للأمر بشكل صريح، مما يوضح أن الخبر من صنع بعض الصفحات التي اشتهرت بإثارة الجدل حول مشاهير سناب شات في الخليج العربي.

ويرغب المئات في التعرف علي من هي شيخه بنت سعيد الرميثي و كم عمرها، حيث تبين أنها لم تتخطى الـ10 أعوام، وخطفت أنظار متابعي والدها الرميثي، في أول ظهور لها، وسرعان ما أصبحت من ضمن المشاهير الذين يحرصون علي المشاركة والظهور بشكل مستمر، كونها مطالبة بذلك من قبل محبيها، الذين يطالبون والدها بنشر اليوميات معها.

يذكر أن الفترة الماضية، شهدت حالة من الضجة والجدل حول عضو المجلس الاتحادي ومشهور سناب شات في الإمارات سعيد الرميثي، وانتشار العديد من الشائعات عنه، أبرزها الكشف عن هوية زوجته الأولى، وربطوا الأمر بالسيدة “ريم النيادي”، والشائعة الثانية مفادها زواجه من الثانية علي زوجته الأولى أم مطر.

اشتهر سعيد الرميثي، من خلال تقديم المحتوى اليومي، ويحظي بشهرة وقبول كبير في الإمارات وعلي مستوى دول الخليج، علاوة علي ذلك، أنه يشغل منصب احدي المهام المرموقة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

error: