التخطي إلى المحتوى

شوف نت من شارع الهرم إلى الحلقة 10 العاشرة – shoof net .online

شاهد الآن عبر شوف نت من شارع الهرم إلى الحلقة 10 العاشرة – shoof net .online، حيث يبحث العديد عن رابط تتبع الحلقة العاشرة من مسلسل هدى حسين الجديد، والذي يتم عرضه في رمضان الجاري 2022، ضمن باقة من أروع الأعمال الدرامية الخليجية، بل وينافس من شارع الهرم إلي، علي صدارة المسلسلات الأعلى مشاهدة هذه السنة.

ونوهت قناة أم بي سي 1، التي تُعتبر المحطة الفضائية الوحيدة الناقلة للمسلسل، عن مواعيد العرض الجديدة، والتي تم تطبيقها بدءاً من 2 أبريل/نيسان، ويعرض المسلسل يوميًا في تمام الساعة 11:00 مساءً، في حين يعاد علي تمام الساعة الثامنة و15 دقيقة صباحاً حسب التوقيت المحلي لمدينة مكة المكرمة.

وكشفت هدى حسين، التي تجسد دور “الدكتورة عبلة”، خلال المسلسل، أن العمل سوف ينال إعجاب المشاهدين، معتمدة علي تنقية العرض وكذلك إبداء صناع المسلسل وأبطاله كل ما في وسعهم من أجل أن يقدموا شيئاً مميزاً لماراثون دراما 2022، وكذلك لمعجبيها، الذين كانوا ينترون ظهورها في أي عمل، بعد أن غابت لمدة قصيرة عن الساحة الدرامية.

والجدير بالذكر أن ما يميز مسلسل من شارع الهرم إلي في موسمه الأول، عن غيره من المسلسلات التي تعرض في رمضان الحالي، أن العمل يتضمن العديد من نجوم الدراما من مختلف الجنسيات العربية، مما يجعله أكثر اهتماماً ومتابعة من أكثر من دولة عربية. ويضم المسلسل، لفيف من النجوم والنجمات الخليجيات المعروفات في الكويت والسعودية علي رأسهم/ هدى حسين، ليلى عبدالله، نور الغندور، وآخرون.

شوف نت من شارع الهرم إلى الحلقة 10

ومن المقرر أن تعرض الحلقة العاشرة من مسلسل من شارع الهرم إلي، اليوم علي قناة أم بي سي 1، علي الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، ولمن لم يستطيع المشاهدة في العرض الأول، يوجد عرض ثاني صباحاً في تمام الساعة الثامنة و15 دقيقة صباحاً بتوقيت الكويت.

shoof net .online 2022

سجل مؤشر البحث جوجل، آلاف العمليات البحثية حول منصة شوف نت، والتي تعرض الأفلام والمسلسلات من خلال منصتها الإلكترونية بجودة عالية. في حين كثرت العمليات البحثية، التي اتجهت إلي مواعيد العرض والإعادة للعمل، لأن العديد من محبو دراما رمضان 2022، يفضلون مشاهدة المسلسلات من خلال شاشة التلفزيون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: