التخطي إلى المحتوى

شوف نت شباب البومب ١٠ الحلقة 23 – حلقات مسلسل شباب البومب الجزء العاشر

شوف نت شباب البومب ١٠ الحلقة 23 – حلقات مسلسل شباب البومب الجزء العاشر، حيث توالت الأحداث في الحلقة الثالثة والعشرون من المسلسل السعودي الشهير، الذي يعرض الآن عبر shoofnet بأعلى جودات المشاهدة إلكترونياً أونلاين حصري.

وقالت قناة روتانا خليجية، أنه تم الاستقرار علي 06:45 موعداً لبدء عرض الحلقة 23 من مسلسل شباب البومب الجزء العاشر، وتُعرض القناة الحلقة في الإعادة عند تمام الساعة الثالثة صباحاً بتوقيت مكة المكرمة.

حلقات مسلسل شباب البومب الجزء العاشر #23

شهدت الحلقة الثالثة والعشرون، من الموسم العاشر من مسلسل شباب البومب، صلح عامر وياسر أخيراً، بعدما مر الثنائي بفترات سيئة في علاقتهما مع بعضهما البعض، في حين قرر “كفته” أن يبدأ في العمل من خلال تنفيذ مشروع صغير، فيما يقابل “عامر” تهكم من قبل أولاد عمه وأصدقائهم، ويغضب ياسر من تهكمهم عليه، ويقرر أن يقاطع عمر، وفي آخر مشاهد الحلقة، شهدت صلح عامر وياسر. يذكر أن عامر يقوم بدوره الفنان فيصل العيسى، فيما يجسد شخصية “ياسر” الفنان الجميل محمد الدوسري، ويقوم بدور “كفته” النجم اللامع سليمان المقيطيب، ويلعب عبد العزيز الفريحي دور “تركي” خلال أحداث المسلسل.

وفاة عامر في شباب البومب

نظراً لما يمر به “عامر” من تهكم خلال مجريات المسلسل، رشح عدد من رواد التواصل، وفاته في إحدى حلقات العمل المقبلة، وفي الحقيقة أن جميع المصادر الفنية المطلعة، أكدت أنه لم يتوفى في أي حلقة من حلقات المسلسل المُذاع علي فضائية روتانا خليجية، ونفت ذات المصدر، أن كل ما يتردد من تغريدات من قبل بعض المستخدمون، لا تخص واقعية أو أحداث المسلسل بأي صلة، وإنما هي مجرد توقعات.

اقرأ أيضًا: أوقات عرض مسلسل رشاش في رمضان 2022 على mbc 1

شوف نت شباب البومب ١٠ الحلقة 23

تُشاهدون حلقات مسلسل شباب البومب الجزء العاشر، جميع الحلقات متوفرة علي الشبكة العنكبوتية من خلال هذه الروابط أدناه.

حلقات شباب البومب 10 كاملة عبر elcinema أضغط هنا.

رابط مشاهدة مسلسل شباب البومب rotana من هنا.

شباب البومب الجزء العاشر علي www.bumbo.com من هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: