الأخبار من المصدر إليك مباشرة

شهد اخت هند القحطاني توضح سبب الغياب وعمرها

0

أعلنت مصادر مطلعة، عن حقيقة وجود اخت لـ”هند القحطاني” تدعي باسم “شهد”، وذلك بعد تصدر هاشتاج “شهد أخت هند القحطاني” موقع التواصل الاجتماعي تويتر مساء يوم الثلاثاء 12 يناير 2021.

هل شهد اخت هند القحطاني

وأكد المصدر في تصريحاته لوسائل الإعلام السعودية، أن الهاشتاج الذي تم تدشين والذي يزعم أيضًا أن هناك أخت تدعي باسم “شهد” لهند القحطاني.

وتابع أن هذه مجرد شائعة ليس لها أي أساس من الصحة، مشيراً أن أصحاب الهاشتاج يرغبون في إثارة الجدل حول الناشطة السعودية ليس إلا.

وتابع أن الهاشتاج تم تدشين حتى يتمكن بعض الأشخاص من الاستفادة منه من خلاله نشر الصور و الترويج للإعلانات والمنتجات المختلفة أيضًا.

وعند التفكير وجدو أن الناشطة هند القحطاني، تُعد واحدة من الشخصيات الذين يقومون الكثيرون بمتابعتها، فراحوا يطلقون هاشتاج يحمل عنوان “شهد أخت هند القحطاني” من أجل الربح من وراءه.

وتأتي شائعة شهد أخت هند القحطاني، بعد عشرات الشائعات التي لحقت بالناشطة السعودية المقيمة في الولايات المتحدة مؤخرًا.

حيث شهد الأسبوعين الماضين، ظهور شخص أدعى أنه أبن هند القحطاني، وظهر مصدر مقرب من القحطاني ونفي صحة هذا الخبر عقب أنتشاره بشكل واسع علي منصات التواصل الاجتماعي تويتر و سناب شات.

ومن الجدير بالذكر أن الناشطة هند القحطاني من مواليد عام 1984 ميلاديًا أي أنها تبلغ من العمر 36 عامًا أعتباراً من سنة 2021، وهي ناشطة علي مواقع التواصل الاجتماعي تويتر و فيس بوك و انستقرام، و لها شعبية كبيرة من خلال حسابها الرسمي علي سناب شات.

وقبل سفرها إلي الولايات المتحدة الأمريكية، أعلنت هند عن أنفصالها عن زوجها، أكدت أنها حصلت علي حضانة الأبناء، و تقيم معهم الآن في أمريكا.

ويرجع أصول القحطاني إلي المملكة العربية السعودية، و تنتمى إلي أحد أكبر قبائل السعودية، و هي قبيلة “قحطان”، وسافرت إلي الولايات المتحدة من أجل أستكمال دراستها.

ومع مرور الوقت دشنت لنفسها حسابات علي مختلف منصات التواصل فيس بوك و تويتر و انستقرام و سناب شات، و استطاعت أن تنجح في تدشين قاعدة جماهيرية تقوم بمتابعتها، حتى نشرت أول إعلان لصالح شركة ما علي حسابها بأنستا، وتوالت بعدها الإعلانات.

اترك رد

error: Content is protected !!