الأخبار من المصدر إليك مباشرة

شنيار احمد تصدم مذيع معروف بعد طلبه قيامها بأمر جريء

صدمت ملكة جمال آسيا، شنيار احمد، مقدم برامج معروف، بعد طلبه منها القيام بأمر أعتبره البعض بـ”الجريء” علي الهواء مباشرة، ليكون الرد لاذع للكثيرون.

طالب المذيع العراقي نزار الفارس، المعروف بإثارته للجدل في معظم لقاءات التلفزيونية مع النجوم، قيام ملكة جمال آسيا شنيار احمد، بغسل وجهها ثم أستكمال الحوار.

ليكون الرد صادم من شنيار احمد، والتي رحبت بطلبه وقامت علي الفور بغسل وجهها تماماً، لتبدو أجمل بدون مكياج، وتفاجئ المذيع من جمالها الطبيعي بدون مكياج أو فلتر.

وانتشر المشهد الخاص بغسل وجه شنيار أحمد علي الهواء مباشرة، تريند تويتر في السعودية والعراق خلال الساعات الماضية.

وأبدي العشرات من المغردون، أن شنيار أحمد، قامت بالشيء الصحيح، وبذلك أثبت للجميع جمالها، وأن المرأة لا تخشي شئ، وإنما تتمتع بالجمال الروحي الداخلي قبل الخارجي، وهذا ما اعتمدت عليه ملكة جمال آسيا في لقاءها التلفزيوني الأخير مع نزار الفارس.

من هي شنيار احمد

من المعروف أن الفاشينيستا شنيار أحمد، هو ملكة جمال عربية، حصلت علي لقب ملكة جمال آسيا، وهي من النجوم الأكثر شهرة في العراق و السعودية، حيث تحظي بشعبية كبيرة من خلال صفحات السوشيال ميديا الخاصة بها انستقرام و سناب شات.

ويدخل حوار ملكة جمال آسيا شنيار أحمد، الأخير مع الإعلامي المثير للجدل نزار الفارس، من أكثر اللقاءات التلفزيونية مشاهدة بالنسبة لشنيار، علاوة علي ذلك، أنه لقي تفاعلاً كبيراً علي صفحات التواصل لاسيما منصة التدوين تويتر.

وكشفت “شيماء” احدي المغردات علي تويتر، الذين حرصوا علي المشاركة في هاشتاق شنيار احمد، بتدوينه لقت تفاعلاً واسعاً حيث قالت :”اللي ما يفهمه نزار وأي رجل ثاني، حتى لو البنت مسحت مكياج الوجه يبقى نظر وحلو بعد المسح، يصير باقي شوي كريم أساس من هنا يعطي اشراقة طبيعية، شويه كحل يعطي لون لرمش العين ، وغيره”.

وأبدي حساب “نون” استعجابه الشديد تجاه عدد من النساء وخصوصًا فتيات هذا الجيل حيث راح يقول :”بدون اجمل وماني فاهمه البنات اللي يدفنون ملامحهم بكثرة المكياج حلاته بسيط وناعم ويبرز ملامحك”.

كم عمر شنيار احمد

من أهم الأمور التي يبحث عنها آلاف من المتابعون و مستخدمو صفحات السوشيال ميديا، هو معرفة كم تبلغ شنيار أحمد من العمر.

هذا بجانب حساب شنيار أحمد علي السناب شات و انستقرام، ويجدر الإشارة أنها علي هامش العقد الثلاثيني من العمر.