التخطي إلى المحتوى
شرين محمد حسين زوج احلام الجريتلي.. من هو | شاهد

بعد رحيلها عن عالمنا، تعرف علي من هو شرين محمد حسين زوج احلام الجريتلي النجمة المصرية التي توفيت مساء يوم الأحد 28 فبراير 2021 عن يناهز الـ73 عامًا أثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة أدت إلي وفاتها.

من هو شرين محمد حسين زوج احلام الجريتلي من هو شرين محمد حسين زوج احلام الجريتلي

ارتفعت عمليات البحث في «google» علي من هو شرين محمد حسين، حيث أنه دكتور مصري، كما أنه Hydrogeology Consultant & Political Editor استشاري هيدروجيولوجي وكاتب ومحلل سياسي، أما عن حياته الدراسية فهو خريج جامعة القاهرة عن كلية العلوم، وكانت دراسته الثانوية في مدارس الجيزة.

وسبق للدكتور شرين محمد حسين وأن ظهر برفقة زوجته في عدة برامج تلفزيونية، منها برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا”، ونرفق لحضراتكم الحلقة كاملة، والتي تحدث من خلالها عن تفاصيل حياته الشخصية مع النجمة القدير أحلام الجريتلي.

احلام الجريتلي وزوجها شيرين حسين

ولدت الممثلة أحلام الجريتلي في محافظة القاهرة يوم 20 فبراير سنة 1948 ميلاديًا أي أن عمرها الحقيقي حتى سنة 2021 هو “73 عامًا”، تُعتبر شقيقة للفنانة إنعام الجريتلي البالغة من العمر 76 سنة والوجه المألوف في مسلسل (راجل وست ستات)، أما عن أحلام الجريتلي فبدأت في التمثيل سنة 1971 وسرعان ما أعلنت عن اعتزالها في سنة 2020.

احلام الجريتلي وزوجها شيرين حسين

شاركت الفنانة القديرة احلام الجريتلي فيما يزيد عن 250 عملاً تلفزيونيًا ما بين الأفلام والمسلسلات، وبرزت من خلال أدائها في عالم الدراما، فنذكر أنها نجحت في مسلسل “البرنس” عن دور “نجية” والذي تم عرضه في رمضان 2020، وقام ببطولة العمل لفيف من الفنانين و الفنانات منهم: محمد رمضان، احمد زاهر، نور اللبنانية، روجينا، إدوارد، نجلاء بدر، محمد علاء، أحمد داش، وأيضًا محمد مهران، ريم سامي والفنان القدير عبد العزيز مخيون والنجمة دنيا عبد العزيز، وغيرهم.

فيما يأتي فيلم “يوم وليلة” والذي تم عرضه في 2020 هو آخر الأعمال السينمائية التي شاركت بها، وكان الفيلم من بطولة كوكبة من النجوم أبرزهم: خالد النبوي، احمد الفيشاوي، درة، حنان مطاوع، خالد سرحان، محمد عادل، حمزة العيلي، محمد أوتاكا، وآخرون.

موضوعات متعلقة:

ديانة احلام الجريتلي الحقيقية ما هي ديانتها مسلمة ام مسيحية.. سن احلام الجريتلي

تعرف علي ما هو سبب وفاة احلام الجريتلي الفنانة المصرية عن عمر يناهز الـ70 عامًا.. شاهد

error: