التخطي إلى المحتوى
شرف الدين عمارة ويكيبيديا

شرف الدين عمارة ويكيبيديا، جزائري الجنسية، من مواليد 1964 ويبلغ من العمر 58 عاماً، ولد ونشأ في الجزائر، الرئيس الأسبق للاتحاد الجزائري لكرة القدم “الفاف” خلال الفترة من 16 أبريل 2021 وحتى 31 مارس/آذار 2022.

معلومات عن شرف الدين عمارة ويكيبيديا السيرة الذاتية، حصل بن عمارة، علي 75 صوتاً في انتخابات الرئاسة لمنصب رئيس اتحاد “الفاف” لكرة القدم، وتم تعيينه في المنصب منذ 16 أبريل 2021. وبعد فشل المنتخب الجزائري في الوصول إلي حلم المونديال 2022، قرر شرف الدين إعلان استقالته علي التلفزيون بشكل رسمي، وبذلك يكون الرئيس الـ22 منذ تدشين الفاف قد أعلن استقالته رسميًا، وفي انتظار الاستقرار علي الرئيس الثالث والعشرون، والذي علي ما يبدو سيتم الإعلان عن أسمه خلال ساعات حسب مصادر رياضية مطلعة.

وكان تولى شرف الدين عمارة، رئيس اتحاد الفاف لسنة 2021، خلفاً لـ”خير الدين زطشي”، بعد نجاحه في مرحلة الانتخابات، ولكنه لم يستطيع تقديم الطموح اللازم، حيث خسر المنتخب الوطني في عام واحد بطولة أمم أفريقيا وكذلك الصعود للمونديال.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الرئيس الجديد لـ”الفاف”، خلال ساعات، وقد وردت أنباء علي مستوى السوشيال ميديا، أن الرئيس الجديد شخصية معروفة في الوسط الرياضي، وسيكون المناصب لتولى المنصب. في حين لم يتم بعد الاستقرار علي وضع المدير الفني للمنتخب جمال بلماضي، والذي علي ما يبدو يستعد للرحيل عن الخضر، حيث تباينت ملامح الحزن الكبيرة عليه بسبب خروجه من بطولتين.

ويعيش الشارع الرياضي الجزائري، حالة من الحزن الشديد، بسبب الخسارة أمام منتخب الكاميرون بنتيجة هدفين مقابل هدف، وبالرغم من نجاح محاربي الصحراء في الفوز علي الكاميرون في عقل داره، إلى أنه لم يظهر بالشكل اللازم علي ملعبه، ووردت أنباء أن هناك تقريراً مطولاً تم إرساله إلي لجنة الاتحاد الدولي فيفا من أجل النظر في مجريات المباراة مجدداً، علي خلفية ما حدث من ظلم تحكيمي من قبل حكم اللقاء.

error: