التخطي إلى المحتوى
شخصيات مسلسل من شارع الهرم إلى الجزء الأول 2022
الممثلة الجميلة نور الغندور - بطلة المسلسل

كايرو تايمز – شخصيات مسلسل من شارع الهرم إلى الجزء الأول 2022
يبحث العديد عن من هم شخصيات مسلسل من شارع الهرم إلى الجزء الأول 2022، الذين تصدروا حديث السوشيال ميديا، تزامناً مع عرض الحلقة 28 والأخيرة من المسلسل اليوم، وحازت علي تفاعل واسع علي مستوى التواصل الاجتماعي. وتباهت هدى حسين بطلة المسلسل، بنشر إحصائية تكشف فيها عن بيان يوضح مشاهدات المسلسل، وكيف كان الجانب الكويتي والسعودي علي اهتمام كبير بمتابعة المسلسل.

وقالت قناة mbc 1، أن مسلسل من شارع الهرم إلى، يُعتبر الأكثر مشاهدة في رمضان عبر قناتها الفضائية، وبذلك يتفوق المسلسل وصناعه علي الموسم الثاني من أمينة حاف 2، والذي لقى أداء متباين من المشاهدين، والبعض وجه انتقادات لكلا المسلسلين علي خلفية عدم توافر متن يُمكن الاعتماد عليه للأجيال القادمة، في حين وجدت الفئة الأخري من رواد التواصل، أن كلا العملين يستحقون المشاهدة.

شخصيات مسلسل من شارع الهرم إلى

يذكر أن ممثلين مسلسل من شارع الهرم إلى الموسم الأول، كانوا دائماً من ضمن الأسماء الأكثر بحثًا على جوجل في الكويت والسعودية، حيث جمع العمل ما بين النجوم المصريين والسعوديين والكويتيين وغيرهم من الفنانين والفنانات في العالم العربي، لذا شهد حالة استثنائية من المتابعة والاهتمام في الوطن العربي. والجدير بالذكر أن الجزء الأول من مسلسل من شارع الهرم إلى المسايل شارك في بطولته كوكبة من ألمع نجوم الدراما وهم:

أبطال سلسل من شارع الهرم إلى سلسل من شارع الهرم إلى صناع سلسل من شارع الهرم إلى

وكان يأمل الكثيرون من محبو المسلسل، في تواجده في رمضان القادم 2023، وفي الحقيقة أنه يصعب أستكمال المسلسل لموسم ثاني، خصوصاً بعد وفاة بطلة العمل هدى حسين في الحلقة الأخيرة، ولكن لا يزال هناك آمال في حال الرغبة بتصوير موسم آخر، اعتماداً علي نجومه الآخرون مثل نور الغندور والبريكي وغيرهم من الفنانين والفنانات في القائمة أدناه.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مسلسل كسر عظم الحلقة 30 الأخيرة برستيج

شارك في ماراثون دراما رمضان 2022، عدد هائل من الأعمال، وسيطرت المسلسلات الكويتية علة قائمة الأعلى مشاهدة، حيث جاء مسلسل من شارع الهرم إلى في المرتبة الأولى، وحل الموسم الثاني من أمينة حاف في المرتبة الثانية، فيما تباين الموسم العاشر من مسلسل شباب البومب بالمركز الثالث حسب ردود أفعال رواد التواصل، الذين حرصوا أيضًا علي دعم النجمة شجون الهاجري، بعد تألقها في شخصية “بيبي” بمسلسلها الذي تم عرضه هذا العام 2022.

error: