التخطي إلى المحتوى
شبل يام ويكيبيديا كم عمره

شبل يام ويكيبيديا كم عمره، هو منشد كويتي الجنسية، يبلغ من العمر 12 عاماً أعتباراً من 2022، اشتهر من خلال دفاعه عن المملكة العربية السعودية، وقدم في حب المملكة وأهلها ودفاعاً عن سمو ولى العهد، عدداً من الأغنيات من خلال حساباته الشخصية علي مواقع التواصل.

شبل يام ويكيبيديا

يدعي شبل يام في الحقيقة باسم “حسين العجمي”، وحاليًا يُعتبر من أشهر النجوم في جيله، وتخطى حاجز الـ280 ألف متابع من خلال صفحته الرسمية علي انستقرام. كما أنه من أبرز المطربين في الكويت، وجذب الجمهور ومحب الأغاني والأناشيد بشكل عام علي مستوى الخليج إلي صوته العذب والفريد، وبالرغم من صغر سنه، إلا أنه وقف أمام حشد كبير من المواطنون في الحفلات والمؤتمرات، وغني شيلات خاصة به.

تعرض المنشد الكويتي والمطرب الصغير شبل يام، في 16 فبراير 2022، لحادث مروري في الكويت، وكشفت مصادر مقربة من أسرته، أن حالته الصحية حرجة، ووصل به الأمر إلي الوفاة الدماغية ولكن لا يزال هناك أمل كبير في عودته مجدداً. أطلق رواد التواصل، هاشتاج يحمل أسم شبل يام، وتقدموا بالدعاء له، كما طالب أخيه عبر صفحته الرسمية موجهاً حديثه لمحبي شبل بتكثيف الدعاء له، لأنه في حاجة كبيرة له.

شبل يام كم عمره

يبلغ المنشد الكويتي حسين العجمي وشهرته “شبل يام” من العمر 12 أو 13 عاماً، ونجح خلال مشواره الغنائي في بناء قاعدة جماهيرية ضخمة تُتابع آخر أعماله وكل جديد له. وانتشر في الأوان الأخيرة، عدة أخبار عبر بعض الصفحات الخاصة بالنشطاء والمستخدمين، يؤكدون خبر وفاة شبل يام دماغياً، مما دفع محبيه للإطلاع علي آخر تفاصيل حالته الصحية. وحرص آلاف النشطاء الآخرون، علي الدعاء له بالشفاء العاجل، وفيما يلي نستعرض لحضراتكم بعض من منشورات تويتر حول هاشتاج شبل يام.

وكتب فهيدان :”يالله كنت احب أتابع سناباته أيام أول الله يشفيه يارب والله فجعنا الخبر” وعلق آخر :”والله أوجع قلبي هالخبر عسى ربِ يشفيه ويرد له عافيه عاجلا غير اجل ” وغردت جود تقول :”#شبل_يام اللهم الطف به. اللهم اشفه بشفائك. وداوه بدوائك. وجميع مرضى المسلمين”.

error: