التخطي إلى المحتوى
شبل يام وش جنسيته
شبل يام وش جنسيته

يبحث العديد عن شبل يام وش جنسيته وكم عمره الحقيقي وسبب وفاته، فبعد إعلان الخبر المحزن اليوم بشأن وفاته، صدم الأمر الكثيرون من محبيه ومتابعيه علي السوشيال ميديا.

ويُعد حسين العجمي وشهرته “شبل يام”، كويتي من أصول سعودية، اشتهر من خلال الغناء ودفاعه عن السعودية وإطلاق الأغاني الوطنية لها حبًا في المملكة وشعبها. علاوة علي ذلك، فهو من الشباب الطموح الذين نجح في جذب الانتباه إليه من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وبفضل صوته وجرأته، نجح في تدشين قاعدة جماهيرية عريقة كانت تتابع كل ما يخص حياته.

شبل يام وش جنسيته

إن جنسية حسين العجمي المعروف علي وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام بشكل عام بـ(شبل يام)، من مواليد الكويت، وتبين أن جنسيته كويتية فيما تعود أصوله الأصلية إلي المملكة العربية السعودية. وفيما يخص الأنباء التي ترددت في الأوان الأخيرة، بشأن عمره الحقيقي، تبين أن جميعها عارية تماماً من الصحة، حيث ذكرت عدة مواقع ومنصات متخصصة في السيرة الذاتية للنجوم، أنه يبلغ من العمر 13 عاماً، ومواقع أخري أشارت أن عمره عندما توفي 10 سنة. وفي الحقيقة توفي المنشد الكويتي حسين العجمي “شبل يام” عن عمر يناهز الـ17 عاماً علي خلفية تعرضه لحادث سير مروع.

وقبل أن يتوفى المنشد شبل يام بسبب الحادث الأليم الذي تعرض له، عاني لفترة طويلة من مرض السرطان في المعدة، ولكنه تغلب علي المرض سريعاً وعاد من جديد إلي جمهوره. وفي شهر فبراير الجاري، تصدر أسم المنشد شب يام، عناوين الصحف ومواقع السوشيال ميديا، بعد تأكيد خبر تعرضه لحادث مروري مؤلم بالكويت، وطالب مئات المستخدمين بسرعة أخذه إلي السعودية من أجل العلاج هناك.

ولم يمضي علي حسين العجمي سوى أيام قليلة حتى أعلنت كافة المصادر الرسمية في السعودية رحيله عن عالمنا. وسبب الخبر حزن الكثيرون من محبيه، والأشخاص الذين كانوا علي صلة طيبة به، بخلاف الجمهور الذي تعود علي مشاهدة أغانيه وانتظار كل جديد يقوم بنشره من خلال حساباته الشخصية، أو عن طريق قناته المصورة علي اليوتيوب.

error: