التخطي إلى المحتوى

شباب البومب ١٠ الحلقة 27 على الخريطة – HD نور بلاي

مشاهدة مسلسل شباب البومب ١٠ الحلقة 27 على الخريطة رابط HD نور بلاي 4K، حيث شهدت الحلقة السابعة والعشرون، أحداث شيقة، وتوالت الكوميديا التي تخلوا من المتعة مع بطل المسلسل النجم فيصل العيسى، والذي بدوره تحدث في وقت سابق، عن تفاصيل مهمة حول العمل، ولماذا فضل تواجد الكوميديان المصري بيومي فؤاد كضيف شرف للعمل في موسمه العاشر.

شباب البومب ١٠ الحلقة 27 على الخريطة

وحملت الحلقة 26 من مسلسل شباب البومب الجزء العاشر عنوان “غير محصن”، وفيها يرفض “عامر” تناول اللقاح المضاد، بحجة أنه غير مصاب بالوباء، ولذلك يلجأ رفاقه إلي الابتعاد عنه، بعد علمهم أنه أصيب بالمرض، والجميع يتخلى عنه، ثم يتدهور وضعه الصحي بصعوبة بالغة، وبواجه بذلك مشاكلات صحية سيئة، وتوالت الأحداث. وينتظر آلاف من مشاهدي المسلسل، ومحبو فيصل العيسى، مشاهدته في الحلقة السابعة والعشرون، والتي من المقرر عرضها اليوم في تمام الساعة 06:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، عبر فضائية قناة روتانا خليجية.

ويتساءل فئة كبيرة من متابعي المسلسل منذ أولى مواسمه، عن كيفية مشاهدته إلكترونياً عبر الخريطة الخاصة بمسلسلات رمضان 2022، والتي تعرض جميع الحلقات الباقية من الموسم العاشر من مسلسل شباب البومب 26، 27، 28، 29، 30، حصرياً علي الأونلاين وبجودة عالية HD.

اقرأ أيضًا: رابط تحميل ومشاهدة مسلسل we own this city فاصل إعلاني

مسلسل شباب البومب نور بلاي 4K

تُعرض قناة روتانا خليجية، بث مباشر يومي من خلال موقعها الرسمي على شبكة الأنترنت، وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً عقب أذان المغرب، يُمكن لكم جميع متابعو حلقات مسلسل شباب البومب، مشاهدة حصرية بدون أ] تعطيل عبر التطبيق الخاص بالمنصة، فور الذهاب إلى هذا الرابط: https://rotana.net/live/.

وأكدت قناة روتانا خليجية، أنها بدأت بالفعل في بث حلقات الموسم العاشر من مسلسل شباب البومب، من خلال موقعها الرسمي علي الأنترنت، وأشارت أنها لا تنوى نشر أي مشاهد من العمل علي موقع يوتيوب، وأشارت أنه فور العرض التلفزيوني للمسلسل علي محطة القناة الفضائية، تجدون البث يُعمل HD علي موقع القناة المرفق رابطه أعلاه.

شاهد المزيد: www.bumbo.com شباب البومب 10 الجزء العاشر

 

التعليقات

اترك تعليقاً