التخطي إلى المحتوى
شاهر الشيباني انستقرام
شاهر نايف الشيباني انستقرام

شاهر نايف الشيباني انستقرام، أعلنت مصادر إخبارية مطلعة، عن وفاة الشاب السعودي شاهر الشيباني، الذي كان يرافق ساز القحطاني في سيارتها التي اشتعلت فجر الأربعاء، أثر تعرضها لحادث سير أليم في مدينة الرياض، وأسفر الحادث عن وفاة ساز والشيباني. وكشف ذات المصدر، أن ساز توفيت علي الفور عقب الحادث، وأثار خبر موتها، حزن المئات من رواد السوشيال ميديا، الذين أكدوا أنه بالرغم من عدم قبول محتواها في كل الأوقات، إلى أنها كانت مسالمة في نفسها.

ساز القحطاني تدعي في الحقيقة باسم “أريج العمري”، أي أنها تنسب إلي قبيلة العمري التي تعود أصولها ونشأتها إلي شبه الجزيرة العربية. وهناك الكثيرون من محبي ساز علي تيك توك، كانوا يلقبونها بـ”سكويا”، وتردد الاسم بشكل كبير في الساعات الأخيرة علي محرك البحث عقب تأكيد الخبر الذي انتشر في الأوان الماضية بشأن رحيلها عن عالمنا.

ويتساءل البعض، عن كم عمر الشاب السعودي شاهر الشيباني، الذي حزن علي وفاته آلاف الأشخاص، وقد رثاه العديد بكلمات مؤثرة، ومنهم من أشار أنه كان دائماً ما يرافق صديقته ساز، ومنهم من أوضح أنه يُعتبر من معارف الفقيدة، فيما ذكرت بعض الحسابات الأخري أنه أخو ساز، وسط غياب تام لأي مصدر رسمي يؤكد أو ينفي الخبر. في حين ما تم الوصول إليه من معلومات موثوقة أن الشيباني كانت تربط بينه وبين ساز صداقة طيبة، وكان الثنائي يجتمع من وقت لآخر علي أرض الواقع، والذهاب سوياً بالسيارة إلي الماركات وقضايا بعض الوقت في الخارج برفقة صديق آخر لم يتم الكشف عنه.

إن كم عمر شاهر بن نايف الشيباني، من أكثر الأمور بحثًا في المملكة اليوم وعلي مدار الـ24 ساعة الماضية، وتبين أن الشيباني كان لا يزال في عز شبابه، وأوضحت مصادر أخري، أنه توفي عن عمر يناهز الـ22 عاماً، كونه كان يكبر ساز بفارق سنوات متوسطة، ويزعم أنه كان يمتلك حساباً شخصياً علي انستقرام، وفي الحقيقة هذه المعلومات لا أساس لها من الصحة.

ونشرت بعض الحسابات الإخبارية، علي تطبيق التواصل “تويتر” اليوم، حساباً مزعوماً لـ”شاهر بن نايف الشيباني”، وأكد ناشري التدوينة أنه هذا حسابه الشخصي علي انستقرام، وفي الحقيقة أنه لم حتى إلى الآن الوصول إلي صفحة رسمية خاصة به سواء علي “تيك توك أو سناب شات أو أي من صفحات التواصل الأخري.

error: