التخطي إلى المحتوى
شاهد منصور الرقيبة ينتقد خالد الجبير ويثير الجدل في السعودية

صعد وسم “منصور الرقيبة ينتقد خالد الجبير”، الأعلى شيوعاً في السعودية، عقب أن وجه مشهور سناب شات الرقيبة، انتقادات وسخرية إلي الشيخ الجبير المعروف في المملكة. وتفاعل مستخدمو “تويتر” مع التاق المتصدر حاليًا، وأتضح أن الوسم المتصدر، يحمل تعليقات وانتقادات واسعة جميعها جاءت بالسلب ضد الرقيبة.

وأعتبر الآلاف، أن الرقيبة لم يعبر عن رأيه في الشيخ الجبير، بل تطاول عليه خلال حديثه، لذا طالبوا بمعاقبته وفتح تحقيق في هذا الأمر.

وعلي هذا الأساس، أطلق مستخدمي “تويتر”، هاشتاج منصور الرقيبة ينتقد خالد الجبير، وسرعان ما تصدر التاق ترند حديث رواد التواصل في السعودية، وحرص الكثيرون من الشخصيات من بينهم المشهورة والإعلامية، علي المشاركة في الوسم، ووجهوا انتقادات لاذعة للرقيبة، معتبرون أنه تجاوز حدوده مع الشيخ الجبير.

يذكر أنه إلي هذه اللحظات، لم يرد الشيخ خالد الجبير علي حديث الرقيبة عنه، فيما قام أنصاره بدعمه والرد القاسي علي منتقديه من خلال هاشتاج شاهده أكثر من نصف مليون مستخدم في تويتر حتى الآن.

من جهة أخري، يُعد منصور الرقيبة، مشهور سناب شات سعودي الجنسية، من ضمن المشاهير الذين لقوا شهرة واسعة خلال السنوات الأخيرة، ونجح من خلال محتواه في تدشين قاعدة جماهيرية ضخمة تتفاعل مع يومياته وجميع منشوراته علي مستوى التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلي ذلك، أنه يدخل من ضمن النجوم علي السوشيال ميديا الذين يثيرون الجدل خلال حديثهم من وقت لآخر. في حين يحرص الرقيبة علي نشر كل جديد له لجمهوره ومحبيه، وخصوصًا تلك القصص الذي يقوم بقراءتها لهم، ويتحدث عن مواقف حدثت له خلال حياته، ويجد تفاعل واسع من متابعوه.

شاهد أيضًا: مقطع منصور الرقيبه ابتزاز كامل يثير الجدل في السعودية.. شاهد

error: