الأخبار من المصدر إليك مباشرة

شاهد مقطع فيديو متحرش المطار كامل +18 وتفاصيل الواقعة

مشاهدة مقطع فيديو متحرش المطار الذي شكل ضجة كبيرة على جميع مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بشكل كبير الذي تداول رواجها هذا الفيديو الجارح والخادش للحياء، ويشار إلى أن ضحية هذا الفيديو هي فتاة مصرية تدرس في كلية الآداب المصرية ومتزوجة.

وظهرت هذه الفتاة في فيديو بعد هذه الواقعة المثيرة للجدل وتحدثت عن كافة التفاصيل حول الحادث وتحدثت كل ما حدث في المطار منذ وصولها إلى مصر وحتى تم الحكم على هذا المتهم، وعلى غرار الحكم فقد قضت المحكمة مساء اليوم الخميس 17 يونيو 2021.

قد تشاهد أيضا: فضيحة مستر كريزي تسريب مقطع فيديو لا أخلاقي علي انستقرام و تويتر

للحكم على المتهم بالتحرش على فتاة مصرية أثناء وقوفها لإتمام بعض المهام التابعة للجمرك في المطار مصطحبة زوجها وصديقتها وزوج صديقتها بالسجن لمدة 3 سنوات مع الشغل، وعن تفاصيل الواقعة فقد روت هذه الفتاة المتزوجة كافة التفاصيل.

مقطع فيديو متحرش المطار

وأكدت انه قد تم تصويرها من مناطق عفتها في جسمها دون أن تراه وفور إعلامها بهذا نمن قبل صديقتها فر هذا الشخص هاربا لبعيد.

وما إن علم زوجها وزوج صديقتها بهذا الأمر ذهبوا وراءه مباشرة ولم يتركوه في المطار كله سوى أن امسكوا به وذهبوا به إلى غرفة الأمن في المطار وتم إجراء التحقيق وتم حبس المتهم على ذمة التحقيق عدة أيام.

وبعدها تم الحكم عليه بالسجن لمدة 3 سنوات مع الشغل ليكون عبرة لمن يفكر في فعل هذه الأمور مجددا حفاظا على كرامة جميع الفتيات المصرية وسعيا للقضاء على كل المتحرشين الموجودين في مصر وعدم تكرار مثل هذه الأفعال مجددا.

error: