التخطي إلى المحتوى
شاهد مشهد ميار الببلاوي يحصد آلاف المشاهدات علي يوتيوب

أثار مشهد ميار الببلاوي، حالة من الضجة علي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تصدر محركات البحث خلال الساعات الجارية، تزامناً مع ظهورها التلفزيوني الأخير، وتحدثت عن تفاصيل هذا المشهد، الذي يُعد من ضمن مشاهدة فيلم “ديسكو ديسكو” الجريئة، ذلك العمل السينمائية الذي تم عرضه لأول مرة في مصر سنة 1994.

يذكر أن فيلم ديسكو ديسكو، قائم علي بطولة مصرية مطلقة، وتم إنتاجه في العام 1994، وقامت النجمة نجلاء فتحي ببطولته بالتعاون مع صلاح ذو الفقار والنجم محمود حميدة، ويحتوى الفيلم علي مشاهد جريئة، ويناقش أمور اجتماعية وقضية مختلفة، وأتضح أن الفيلم من إخراج إيناس الدغيدي.

من جانبه، سجل مؤشر البحث، مئات العمليات البحثية، حول مقطع فيديو فيلم ميار الببلاوي، لمشاهدة مشهد فيلم ديسكو ديسكو الجريء، والذي تسبب في دخول الببلاوي في حالة من الحزن، حتى أخبرتها مقدمة البرنامج، أن هذا المشهد لا يعرض للمشاهدون، وإنما يعرض لها فقط حاليًا، وبالرغم من ذلك، عبرت عن حزنها الشديد، وذكرت أنه من أسوء المشاهد التي قامت بها طوال مشوارها الفني.

وفي تصريح سابق، ذكرت الببلاوي، السبب وراء أرتداء الحجاب، وأوضحت علاقة أبنها محمد بالأمر، حيث أكدت أنه عندما أنعم الله عليها بنجلها الوحيد من زوجها الثاني المنتج السعودي عبدالله الكاتب، قررت أن ترتدي الحجاب، وكان السبب وراء طلاقها من زوجها السعودي آنذاك، بعدما ذكرت نشوب خلاف بينهما علي علي خلفية هذا الأمر.

مشهد ميار الببلاوي

وأكدت ميار الببلاوي، أنها تقدم بشكوى إلي شركة جوجل، من أجل حذف مشهدها الشهير من أرشفة البحث، حتى لا يتمكن أحد من مشاهدته، وعلي ما يبدو أنها نجحت في ذلك، حيث لا تتوفر أي فيديوهات تحتوى علي مشاهد جريئة لها مع أحد الأشخاص، وفيما يلي نتعرف علي عدد زيجاتها وأهم المعلومات عنهم: حسام الجارحي، ضابط شرطي، تزوجت منه سنة 2013، وانفصلت عنه منذ سنوات دون إنجاب أبناء. عبد الله نور الدين الكاتب، منتج سعودي الجنسية، وهو زوجها الوحيد الذي رزقت منه بابنها “محمد” البالغ من العمر 16 عاماً. وفي المرة الثالثة، تزوجت من مقدم شرطة يدعي وائل عباس، ويزعم أنه زوجها الحالي

error: