التخطي إلى المحتوى

شاهد: لحظة الاعتداء علي سامر الشعراوي الإعلامي الفلسطيني في منزله

تداول رواد التواصل، مقطع فيديو يرصد لحظة الاعتداء بالضرب علي الإعلامي الفلسطيني سامر الشعراوي في منزله. وشهد المقطع رواجاً واسعاً علي صفحات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية. وتصدر الإعلامي المعروف المحتوى الرائج علي منصة فيسبوك خلال الـ24 ساعة الأخيرة، وسط تساءل الكثيرون عن تفاصيل الاعتداء.

ورشحت مصادر إلكترونية وحسابات علي فيسبوك، تفاصيل سبب الاعتداء علي الإعلامي الشهير سامر الشعراوي في منزله. حيث زعمت أنه تورط في “فضيحة” لا أخلاقية مع احدي الفتيات، ويجدر الإشارة أنه لم يتم التأكد من صحة المعلومات بعد.

فيديو الاعتداء علي سامر الشعراوي

وتناقل عدد من مستخدمي فيسبوك، مقطع فيديو يتجاوز الـ60 ثانية، يوثق مشاهد من اعتداء بعض الأشخاص علي الإعلامي الشعراوي.

ويجدر الذكر أنه إلا الآن لم يتم الكشف عن سبب قيام هؤلاء الأشخاص بالاعتداء ضرباً علي الإعلامي ساهر الشعراوي. وأن ما يتم تداوله علي بعض المواقع وصفحات الأخبار المختلفة غير مؤكد من مصادر رسمية.

ومن جهة أخري، انتشرت مجموعة من الصور للشعراوي بين النشطاء الناشطون علي موقع التواصل. وظهرت علي وجه الأخير كدمات عدة، علي أثر الاعتداء التي حل به خلال الأيام الماضية، وتسبب في غيابه عن الشاشة لأيام.

وصور أخري تبرز الضرر التي حل بمنزل الإعلامي الفلسطيني، ومن المتوقع أن يتم الكشف عن هوية الفاعلون خلال الساعات المقبلة. وكانت أشارت مصادر أن الشعراوي لم يتحرك حتى الآن للإبلاغ عن ما حدث معه في محل إقامته وداخل منزله. وتضاربت الأنباء خلال الساعات الماضية حول الواقعة التي هزت الشارع الفلسطيني.

وعلي صعيد السوشيال ميديا لدي الإعلامي الشعراوي، جماهيرية جيدة علي صفحات التواصل الاجتماعي، حيث يحظي الأخير بنسب عالية من التفاعلات من خلال صفحاته الشخصية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: