التخطي إلى المحتوى

شاهد | فيديو فضيحة جنجون يثير جدلاً في تونس
فضيحة جنجون

تصدر فيديو فضيحة جنجون ، محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية في تونس، وأثار الفيديو المنتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي تويتر و فيس بوك جدلاً واسعًا عبر السوشيال ميديا.

حيث تداول بعض النشطاء فيديو تحت عنوان “فضيحة جنجون”، و ذلك من خلال موقع الفيديوهات يوتيوب، و سرعان ما تم تدوله علي مواقع التواصل الاجتماعي علي نطاق واسع.

https://youtu.be/vLJ7mUe3YDo

اقرأ أيضًا: شاهد مقطع فيديو فضيحة احلام الفقيه الغير أخلاقي مع سنفارا يحصد مشاهدات عالية في يوتيوب تونس

جدير بالذكر أنه أكدت بعض المواقع التونسية أن الفيديو المتداول لم يتم التأكد بعد من صحته، فيما غرد بعض النشطاء عبر فيس بوك أن الفيديو المنتشر ليس كاملاً و غيرها من التعليقات الأخري عن عبر منصات التواصل فور نشر الفيديو.

ونشرت “الرواق التونسية”، مقطع الفيديو ، و علقت عليه “فضيحة فنان الراب جنجون يقلها سبني و نحب نبوسلك ساقيك”، وذلك من خلال موقعها الإلكتروني، مما أثار جدلاً واسعاً عبر منصات التواصل مساء اليوم، فيما لم تأكد مصادر مقربة حقيقته.

يهمك أيضًا: فيديو فضيحة عم محمد و رحمة في تونس كامل +18 ..شاهد

من هو مغني الراب جنجون

من مواليد ولاية جندوبة الواقعة في تونس، يحمل الجنسية التونسية، في العقد الثاني من العمر، هو مغني راب تونسي، له عشرات الأغنيات الناجحة ، حقق شهرة واسعة من خلال تلك الأغاني التي يقوم بطرحها من خلال اليوتيوب و غيرها من المنصات ، التي تلقى دومًا تفاعلات كبيرة من قبل المستخدمون عبر اليوتيوب، و كذلك حقق شعبية جيدة من خلال منصات التواصل الاجتماعي، يُعد من المغنيين التونسيين الذين يحرصوا علي مشاركة يومياتهم مع جمهورهم.

شاهد أيضًا: شاهد.. لبنى السديري و الصورة الفاضحة.. تعرف علي (القصة الكاملة)

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: