التخطي إلى المحتوى

شاهد فيديو عودة “سلطان النيادي” رائد الفضاء الإماراتي صاحب أطول رحلة فضاء يقوم بها عربي
عودة ناصر النيادي المصدر: وكالة ناسا

فرحة كبيرة عمت الامارات اليوم بعودة رائد الفضاء الاماراتي “سلطان النيادي” صاحب أطول رحلة فضاء يقوم بها عربي، وننشر لكم فيديو العودة من وكالة “ناسا”

الشيخ مكتوم بن محمد يكتب

وكان مكتوم بن محمد بن راشد، نائب نائب حاكم “دبي” قد احتفل بهذه المناسبة السعيدة وكتب على صفحته يقول: نحتفي اليوم بعودة رائد الفضاء الإماراتي #سلطان_النيادي بعد إنجاز أطول مهمة فضائية في تاريخ العرب قام خلالها بإجراء أكثر من 200 تجربة علمية في محطة الفضاء الدولية، ونشكر مركز محمد بن راشد للفضاء على جهودهم التي أدّت لنجاح هذه المهمة.

عودة سلطان النيادي رائد الفضاء الاماراتي (2)

النيادي هو خير مثال للشباب وما يمتلكونه من طاقات تدفع عجلة التطور في وطننا العربي والعالم.

نهنّئ الإمارات وقيادتها وشعبها بنجاح هذه المهمّة التي نرسل عبرها رسالة عميقة للشباب العربي مفادها أنّه لا شيء مستحيل أمام جيلٍ يمتلك العزيمة والإصرار لتحقيق أحلامه. وبرؤية قادتنا وعزيمة شبابنا نواصل تحقيق إنجازات جديدة مذهلة في مجال الفضاء، ومن طموح زايد ننطلق للمستقبل”.

 عودة سلطان النيادي رائد الفضاء الاماراتي (2)

سلطان النيادي يكتب

وكتب سلطان النيادي رائد الفضاء الاماراتي بعد عودته إلى الأرض يقول: “بدأنا المهمة زملاء واليوم نختمها إخوة..”.

 

وتابع: “من أجمل الأشياء اللي تحققت لي خلال هذه الأشهر الستة هي أني كسبت عائلة ثانية.. كسبت إخوة عشت معهم اللحظات الحلوة والصعبة.. تبادلنا الخبرات.. تشاركنا عاداتنا وثقافاتنا.. وصنعنا ذكريات لا تنسى”.

عودة سلطان النيادي رائد الفضاء الاماراتي (2)

كايرو تايمز تكتب

نهنيء بالفرحة الغامرة شعب الامارات الحبيب،ورئيس دولة الامارات الرئيس محمد بن زايد، ونائب رئيس الدولة الشيخ محمد بن راشد، وجمع الاسرة العلمية الفضائية المتميزة بهذا النجاح الكبير.

 

التعليقات

اترك تعليقاً