الأخبار من المصدر إليك مباشرة

شاهد فيديو دكتور جامعة الفرات يوتيوب كامل +18

تصدر فيديو دكتور جامعة الفرات في أهم عمليات البحث الرائجة في الوقت الحالي على محرك البحث الشهير “جوجل” خلال الساعات القليلة الماضية وفي أهم المواضيع المتداولة في ألقت الحالي على جميع منصات السوشيال ميديا المختلفة والمتنوعة.

جاء هذا الأمر يبعد أن تم العثور على فيديو تم نشره من قبل شخص مجهول على مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة وكان يظهر في هذا الفيديو احد أطباء جامعة الفرات السورية.

وهو يقوم بالتحدث مع طالبة له في الجامعة بشكل غير ملائم وبه نوع من التحرش وكان يطلب مكنها مطالب جنسية غير كلائمة تماما بألفاظ جارحة وخادشة للحياء.

قد تشاهد أيضا: فيديو فضيحة منتجع بيانكو شمال غزة كامل لفتاة عارية في حمام السباحة

ويشار إلى أن هذا الدكتور الجامعي لم يكن سيعلم أن هذه الفتاة تسجل له بعهد حديثه الغير لائق معه وكان يتحدث معها مكالمة فيديو عبر الهاتف وقامت بتسجيله وهو يتكلم معها فيديو لتقوم بنشره على تطبيقات السوشيال ميديا ويصبح الأمر فضيحة كبيرة.

أودت بوظيفة هذا الدكتور الجامعي وحولته إلى التحقيق بسبب هذه الواقعة، كما تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذا الفيديو بشكل كثيف على صفحاتهم.

موجهين انتقادات لاذعة لهذا المتحرش الدكتور الجامعي الذي يجب أن يكون قدوة يقتدي بها المجتمع ويجعل جميع الطلاب يريدون أن يكونوا مثله في التعليم والتربية الصحيحة.

فيديو دكتور جامعة الفرات

التي لم يهتم بها تماما وأجرى هذه المكالمة التي تحدث فيها بشكل جارح وغير كلائم مع طالبته في الجامعة ليحدث ضجة كبيرة على موقع التواصل الاجتماعي ويثير جدلا واسعا بهذا التصرف السيئ.

وعمل العديد من النشطاء على السوشيال ميديا على تقديم بلاغات عديدة ضد هذا الطبيب من اجل التحرك القانوني ضده وهاذ ما حدث بالفعل وتم التحقيق معه بهذا الشأن.

ليقوم رئيس جامعة الفرات السورية التي تعتبر من أهم وأشهر جامعات الوطن العربي والشرق الأوسط بأكمله بإيقاف هذا الدكتور عن العمل داخل هذه الجامعة الشريفة نهائيا بعد هذه الواقعة الشرفية ضد هذه الطالبة السورية البريئة.

error: