التخطي إلى المحتوى

شاهد فيديو جريمة 6 اكتوبر لأول مرة “في نهار رمضان” | رجل ينحر سيدة أمام الجميع
فيديو جريمة 6 اكتوبر

انتشر مقطع فيديو جريمة 6 اكتوبر بشكل كبير مؤخراً على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة داخل وخارج جمهورية مصر العربية وأثار حالة من الجدل والصدمة بين المواطنين في مصر.

واقعة مؤلمة ومؤسفة شهدتها منطقة “6 أكتوبر” في مصر تفيد بمقتل سيدة على يد زوجها في نهار رمضان وبالتحديد في تاريخ يوم 2 أبريل 2023 ميلاديا والموافق ليوم 11 رمضان 1444 هجريا.

تفاصيل الواقعة

وقد أقدم أحد الأشخاص في هذا اليوم على “نحر” زوجته بأداة حادة بيضاء “سكين” في الشارع وأمام أعين المارة الذين كانوا مثل التماثيل في الواقعة لا حركة ولا صوت ولا هم يحزنون.

حيث تتبع المتهم زوجته في إحدى الأسواق في “6 اكتوبر” وكان يحمل في يده “سكين” متجهزا لارتكاب جريمته البشعة، وفي وسط الطريق وأمام العابرين طعنها عدة طعنات قوية في مختلف أنحاء جسدها.

وحاولت الاختباء عند إحدى البائعات ولكن أكمل الزوج طعناته ولم يكتفي برؤية الدماء إلا أن جعلها تسقط أرضاً وتصبح ضحية جديدة في عالم لا يعرف أحد ماذا يخبئ لنا بعد وإلى أين نحن ذاهبون.

مقطع فيديو جريمة 6 اكتوبر لأول مرة!

ورغم استغاثات المجني عليها بكل المارة من اجل مساعدتها وإنقاذها من ذلك السفاح القاتل الذي انتزعت الرحمة من قلبه في شهر رمضان المبارك وأقدم على قتل زوجته لأتفه الأسباب “خلافات أسرية”.

فلم يسمع لها أحد وتركها الجميع غارقة في دمائها لتصعد روحها إلى سماء خالقها وإلى جنات الخلد في شهر كريم لم يحترمه ذلك الشخص القاتل، وتمكنت أجهزة الأمن بتلك المنطقة من إلقاء القبض على المتهم سريعا وتحويله إلى النيابة العامة لإجراء التحقيقات واتخاذ الإجراءات اللازمة.