الأخبار من المصدر إليك مباشرة

شاهد .. فيديو «انفلات مشاهير بالسعودية» كامل بدون حذف

حصد مقطع فيديو انفلات مشاهير بالسعودية علي تويتر 800 ألف مشاهدة حتى الآن، وفي طريقه إلي المليون بعد 24 ساعة فقط من نشره علي مدونة التواصل الاجتماعي تويتر و انستقرام و سناب شات.

نشر الناشط السعودي زياد المسفر، عبر حسابه الشخصي علي تطبيق المشاهير سناب شات، مقطع فيديو تسبب في ضجة عارمة خلال الساعات الماضية.

وأعلن المسفر عن تضامنه الكامل مع النشطاء، الذين حرصوا علي التصدي لمثل هذه الحفلات، خصوصًا بعد كشف أحدهم أن الحفلة الراقصة تمت إقامتها داخل مدينة الرياض.

وتبين أن من ظهرو في مقطع الفيديو المنتشر لانفلات المشاهير بالسعودية، معظم يحملون جنسيات أجنبية، ونسبة أخري صغيرة من العرب علي رأسهم زياد المسفر وآخرون، كانوا متواجدون في الحفل حسب ما أظهره مقطع الفيديو أدناه.

وحرص الآف النشطاء علي منصة التدوينات القصيرة تويتر، بإبلاغ الجهات المختصة بسرعة التصدي لمثل هذه الحفلات المثيرة للجدل، خصوصًا في أجواء كورونا.

وحسب مصدر محلي، فإنه من المقرر أن يتم فتح تحقيقًا مع مسئولي هذا الحفل، كونه خالف الإجراءات الوقائية والاحترازية التي وضعتها وزارة الصحة للحد من انتشار الوباء، إلي أن القائمين علي الحفل، ظهرو بشكل مختلط دون أي إجراءات، الأمر الذي أثار الزعر عند البعض.

ونشر عارض الأزياء السعودي زياد المسفر، مقطع الفيديو أولاً، وسرعان ما انتشر علي شبكة التواصل الاجتماعي تويتر و فيسبوك و انستقرام.

وكتب المسفر علي الفيديو معلقًا :”يسوون كل ذا بالسعودية بعذر أنهم مشاهير”، ووثق أختلاط العاملين بالحضور دون أرتداء الكمامات، أثناء الاحتفال بالأجواء.

فيديو انفلات مشاهير بالسعودية الكامل

ونشرت مصادر إعلامية سعودية وعربية، مقطع الفيديو الكامل، يرصد حالات سكر، وأيضًا رقصات ى أخلاقية وأغاني وأجواء حمراء داخل الحفل.