التخطي إلى المحتوى

شاهد شباب البومب الحلقة 15
شاهد شباب البومب 15

شاهد شباب البومب 15 من خلال موقع كايرو تايمز شاهد الان الحلقة الخامسة عشر من المسلسل الجماهيري الكبير شباب البومب .

هذا المسلسل الذي يتابعه الملايين من الوطن العربي كله ويهتم بقصته قاعدة عريضة من الجماهير العاشقة للدراما الخليجية و المسلسلات الرمضانية 2022.

ونحن نوضح لكم كافة التفاصيل الخاصة بالمسلسل من خلال التقرير التالي:

قد يهمك أيضا

شباب البومب 10 حلقة 11 على الخريطة حـ12 و13 شاهد الآن

 

 

: كما اننا في موقع كايرو تايمز ننشر لكم، رابط مشاهدة مسلسل شباب البومب 10 حلقة 11 على الخريطة إضافة إلي رابط الحلقة 12 و13، تنزيل مباشر لكافة الحلقات، ومشاهدة إلكترونياً أونلاين عبر المنصة الإلكترونية علي الأنترنت، التي تنشر حلقات المسلسل 1، 2، 3، 4، 5، 6، 7، 8، 9، 10، 11، 12، 13، 14، 15، علي الخريطة الرمضانية لعام 2022.

هذا واستمر المسلسل لحد الحلقة الخامسة عشر بنجاح كبير ومنقطع النظير والجماهير تنتظره علي احر من الجمر ، كماحرص الممثــل المعروف فيصل العيسى، علي تنــويه متابعيه من عشاق شباب البومب، بشأن مواعيــد عرض المسلسل والقنوات الناقلة، وأكد أن العمل في موسمه العاشر، يتم إذاعته من خلال محطة قناة روتانا خليجية، وأتضح أن المسلسل تكون مواعيد عرضه يومية في تمام الساعة السادسة و45 دقيقة في السعودية، والإعادة في اليوم التالي صباحاً عند الثالثة AM حسب التوقيت المحلي لمدينة المنامة.

 

شباب البومب 10 حلقة 11،12،13 على الخريطة

 

حـ11: شهدت أحداث الحلقة الحادية عشر، أحداث مثيرة، حيث أصبح عامر كابتن طيار أخيراً بعد دراسة وصلت لعاميين، وقرر أن يصطحب رفاقه معه في إحدى الرحلات الجوية، ولكنهم لم يظهروا بالشكل الذي كان يتمناه عامر، وتسببوا في مواقف محرجة عدة، ثم يستيقظ من النوم ليجد نفسه كان يحلم ليس إلا.

شاهد شباب البومب 15

حـ12: قــرر عامر أن يذهب لإحضار “مقلوبة” طلبتها شقيقته عبر الهاتف، ثم يتفاجئ صحابة المطعم التي تدعي بـ”دنيا”، التي تعترف له بأنها معجبه به، وتقرر الزواج منه، لأنه يسبه زوجها الراحل كثيراً، وبالفعل يتزوج الثنائي ولكن تفاجأت “دنيا”، بمعاملــة عامر مع أبنائها.

 

ويتنــاول المسلسل في موسمه العاشر، أحداث لا تخلو من المتعــة والإثارة، ويتحدث عن عدة أمور كانت رائجة علي مدار السنوات الأخيرة، في حين أنه عامر ورفاقه، ينجحون في تدشين قاعدة جماهيرية كبيرة للمسلسل، وسرعان ما تصدر العمل ترند جوجل.

 

جمــاهيرية المسلســل وفكرته وقته التي تحمل بعد اجتماعي مهم ، جعل الجميع يلتف حول المسلسل ويتابعــه بشكل منتظم ، ودائما مثل هذه المسلسلات الاجتماعية تاخذ مساحة من اهتمام الجماهير المتعطشة للدرامــا التي تمس الواقع وذلك ما لمسناه في الحلقات السابقــة من مسلسل شباب البومب 10 .

هذا المسلسل الناجح يستحق المتابعة الجيدة من الجماهير كما كتب عنه النقاد دراسات مطولة .

شاهد المسلسل من هنـــــــــــــا

قد يهمك أيضا

من شارع الهرم alooytv ; الحلقة 13 من مسلسل من شارع الهرم إلي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: