التخطي إلى المحتوى
شاهد : سبب وفاة jordi bongard اللاعب الألماني جوردي بونجارد
جوردي بونجارد

كشفت وسائل إعلام رياضية ألمانية، اليوم السبت، عن سبب وفاة اللاعب jordi bongard – جوردي بونجارد، عن عمر يناهز الـ20 عاماً. وكان اللاعب أعلن خلال مطلع الشهر الماضي، عن توقيعه عقداً لصالح فريق “بوروسيا مونشنغلادباخ” الألماني، وكان من المقرر أن يظهر بقميص الفريق المحترف في دوري “البوندسليجا” بعد أيام من توقيع العقد، ولكن القدر كان له شأن آخر.

وقالت صحيفة “cnn” الناطقة بالألمانية، أن سبب وفاة اللاعب jordi bongard – جوردي بونجارد، عن عمر يناهز الـ20 عاماً، أثر تعرضه لحادث مروع في نقطة مرور، وتسبب الحادث في حزن وفراغ كبير لدي محبيه والأقرباء الذين كانوا علي علاقة طيبة باللاعب الشاب، الذي يُعد من براعم نادي بوروسيا مونشنغلادباخ، وأحد الاكتشافات التي كان من المنتظر منها أن تقدم مسيرة متميزة بصحبة الفريق الألماني خلال مباريات الفريق في الدوري الممتاز لموسم 2022.

شارك جوردي مع فريق Borussia Mönchengladbach ضمن صفوف مواليد 2001، ونجح في ظهوره الأول في تسجيل 9 أهداف في عمر الـ17 عاماً، وقدم أداءً طيباً طوال الدوري لمحترفي كرة القدم الشبان في ألمانيا، مما دفع المدير الفني رولاند فيركوس، لانضمامه إلي صفوف الفريق الأول.

ويحتل فريق مونشنغلادباخ، المرتبة الثالثة عشر برصيد 26 نقطة في جدول ترتيب الدوري الألماني 2022. فيما يأتي في الصدارة نادي البايرن بـ55 نقطة، ويليه فريق دورتموند بـ49 نقطة. ويشهد الدوري الألماني منافسة شرسة هذا الموسم، ودائماً ما تتجدد المنافسة في كل نسخة، وتحصل علي نسب عالية من الاهتمام والمتابعة من جانب عشاق كرة القدم.

كما نجح العملاق البافاري “البايرن” في أن يثبت بأن البوندسليجا، من ضمن الدوريات الأوروبية ذات الأهمية الكبري، والتي تستحق النظر، بعدما نجح الفريق في هز شباك كبار أندية أوروبا وحصد لقب دوري الأبطال في النسخة قبل الماضية.

error: