الأخبار من المصدر إليك مباشرة

شاهد .. سبب وفاة مشاعل المانع الزيد في السعودية

أحتل وسم وفاة مشاعل المانع الزيد بالسعودية يوم الإثنين 10 مايو 2021،  في ذمة الله تريند تويتر خلال الساعات الماضية، فما حقيقة هذه الأنباء ومن هي مشاعل الزيد التي تصدرت التريند اليوم ؟.

وفاة مشاعل المانع الزيد

تبين أن مشاعل الزيد هي فتاة سعودية المنشأ والجنسية، وتُعتر من ضمن رواد التواصل الاجتماعي، ولكنها لم تظهر من قبل بوجهها، وكانت تشارك بتغريدتها في الموضوعات الرائجة علي الساحة.

ويأتي سبب تصدره الترند اليوم، ومنصة التدوينات القصيرة تويتر، أثر رحيلها عن عالمنا فسي عمر الشباب وفي ليالي شهر رمضان المبارك، مما أدي إلي قيام الكثيرون بالتغريد في الهاشتاج المتصدر تحت أسمها.

وحرصت هيفاء بنت حمود علي تقديم خالص التعازي لأسرة الفقيدة حيث قالت :”أي خبيئة لكِ يا مشاعل ليكتب الله لك هذه الخاتمة الحسنة والمحبة في قلوب الخلق وساعة موتك في ليلة فضيلة مباركة والدعاء وجموع المصلين واشراقة وجهك في اللحد .. يا الله يعمل الصالحون من اجل ذلك ، الله يرحمك برحمته الواسعة ويثبتك عند السؤال #مشاعل_سعود_الزيد”.

وغردت عهد تقول :”#مشاعل_الزيد اللهم عوض شبابها بالجنه وامسح على قلوب اهلها وذويها بالصبر والسلوان”.

وقال حساب مضاوي بنت فهد بن فرحان آل سعود معلقًا :”انا لله و انا اليه راجعون .. يارب متّعها بجناتك وبرّد عليها في قبرها،اللهُم ارحمها واغفرلها وتجاوز عنها يارب العالمين #مشاعل_الزيد”.

مها بنت عبد الله الرداس قائلة :”أعزي أختي الخلوقه ريف في أختها الحبيبة ذات الأخلاق العاليه والطيبة، مشاعل الزيد .يارب أخترتها لجوارك في أعظمْ شهر وأن شاء الله من علاماتْ قبولها .. اللهم أجعل ما أصابها بابْ لها بالجنةْ… وأبدلها بدار خير من دارها ويخلف على شبابها بخير مايخلف به على أحداً من خلقه #مشاعل_الزيد”.

error: