الأخبار من المصدر إليك مباشرة

شاهد : سبب وفاة تركي المسعري في ذمه الله

أعلن نشطاء علي منصة تويتر، اليوم السبت، عن سبب وفاة تركي بن ناصر المسعري الدوسري في ذمة الله، وكان من المعروف عنه الطيبة والأخلاق الحميدة.

وعلق النشطاء مساء اليوم، علي نبأ رحيل المسعري عن عالمنا، وشهد له الآلاف الأشخاص، أنه كان من ضمن الشخصيات الطيبة، والتي اشتهرت بأخلاقها العالية، مؤكدين أنه كان من أهم النشطاء ورواد السوشيال ميديا.

وكشف عدد من المغردون، أن الراحل كان لا يزال في العقد الشباب من العمر، إلا أنه لم يتم الكشف عن سبب الوفاة حتى هذه اللحظات.

سبب وفاة تركي بن ناصر المسعري الدوسري في ذمة الله

وعن تفاصيل سبب رحيل المسعري عن عالمنا، قال حساب راشد بن محمد الدوسري.: إنا لله وأنا إليه راجعون بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، انتقل إلى رحمة الله أخوي / تركي بن ناصر المسعري الدوسري”.

وتابع :”اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس وأبدله أهلاً خيراً من أهله ودارا خيرا من داره دعواتكم له”.

وعلق آخر Mohammed Ali :”#تركي_المسعري_في_ذمه_الله اللهم ارحمه واغفر له وتجاوز عنه .. نعم الرجل والصاحب ما عرفناك يا تركي الا بكرمك وشهامتك وطيبة قلبك وعطفك ورحمتك على الضعفاء والمساكين .. اللهم ابدله اهلا خير من اهله ودار خير من داره ..شهر رحمة وبركه وانت يا رب ارحم الراحمين واكرم الاكرمين ارحمه واكرمه”.

ونشر حساب أدعية وأذكار :”اللهم اغفر لموتانا وموتى المسلمين اللهم ارحمهم برحمتك و اغسلهم بالماء والثلج والبرد ونقهم من الذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس وأبدلهم أهلاً خيراً من أهلهم ودارا خيرا من دارهم”.

Matador :”نعم الرجل والصاحب رحمة الله عليه والله يغفر له ويرحمه برحمته #تركي_المسعري_في_ذمه_الله”.

Ibrahim AlShomrani :”#تركي_المسعري_في_ذمه_الله، اللهم ارحمه واغفر له وعافه واعف عنه..اللهم ابدله داراً خيراً من داره..واهلاً خيراً من اهله.. اللهم جازه بالحسنات احساناً وبالسيئات عفوا وغفراناً.. رحمك الله يا تركي وعوض شبابك بالجنة.. انّا لله وانّا اليه راجعون”.

Mashael Alkharashi :”اللهم اغفر له وارحمة وتجاوز عنه واكرم نزله واربط على قلب أبنة خالتي وصبرها وحاوط قلبها بالطمأنينة وإنا لله وإنا اليه راجعون #تركي_المسعري_في_ذمه_الله”.

error: