التخطي إلى المحتوى
شاهد: زواج والد عبدالرحمن المطيري – جنسية زوجة أبو عبدالرحمن المطيري
عبدالرحمن المطيري ووالده

«شاهد: زواج والد عبدالرحمن المطيري – جنسية زوجة أبو عبدالرحمن المطيري»
أثار مشهور سناب شات، عبدالرحمن المطيري، ضجة على مواقع التواصل اليوم، حيث نشر مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو، التي توثق زواج والده من فتاة مسلمة تحمل جنسية “أذربيجانيه” ذات الأصول التركية. وتصدر الخبر محركات البحث وحديث مستخدمي “تويتر” خلال الساعات الأخيرة، بحثاً عن مشاهدة العرس كامل، حيث حرص المطيري، على مشاركة جمهوره بتفاصيل الحفل أول بأول.

يذكر أن البعض، وجه انتقادات لاذعة لمشهور سناب عبد الرحمن المطيري، وتعاطفوا مع والدته، على خلفية ما يتم تناقله على مختلف صفحات السوشيال ميديا اليوم. فيما شاهد البعض، أنه قام بالشيء الذي يسعد والده، وهذا أهم شيء، واختلفت الآراء في هذا الشأن.

زواج والد عبدالرحمن المطيري

وتباينت ردود أفعال مستخدمي “تويتر”، حول خبر زواج أبو عبدالرحمن المطيري، وظهور عبد الرحمن راضي تماماً عن قرار والده في الزواج من الثانية، حيث شكل الخبر ضجة، وتباينت التعليقات ما بين مؤيد ومعارض.

وتفاعل رواد التواصل عبر “تويتر”، مع هاشتاق عبد الرحمن المطيري، وكتب أحدهم :”تخيلوا مشهور من #السعودية رائع اسمه #عبدالرحمن_المطيري أخذ كل شباب و شياب حارته سفره على حسابه إلى أذربيجان طبعا بعيد عن انه كم كلفته ولكن شفت فرحتهم وهم مسافرين معه وجبر خواطرهم .. بحكي الهم ( حقكم اكبر من هيك ) شكرا لكل مشهور يعرف معنى الشهرة ويسخر شهرته لخدمة الناس”.

متداول الآن: مودل آش تتغزل في عبدالرحمن المطيري

من جهة أخري، كان عبد الرحمن المطيري، منذ فترة، قد أعلن عن نيته في الزواج، ولكن لم يُعلن الأمر بشكل صريح، وخلال استضافته مؤخراً بإحدى البرامج التلفزيونية، أوضح عن رغبته في الزواج مستقبلاً، وشمل حديثه غموض كبير. وعرض البرنامج عليه عدد من الأسماء، في حال الزواج من يختار منهم، وتضمنت القائمة هند القحطاني ومودل أش، ولكنه رفض الجميع، ولم يكشف عن فتاة أحلامه.

error: