التخطي إلى المحتوى
شاهد | زواج مروان داود لاعب المنتخب المصري تعرف علي أسم زوجته

انتشرت صور زواج مروان داود لاعب انبي والمنتخب الوطني المصري، علي منصات التواصل الاجتماعي، وتساءل العديد عن من هي زوجة مروان داود، التي خطفت الأنظار في عقد القران الذي أقتصر علي أفراد العائلة.

حيث احتفل مروان داود (25 عاماً) بحفل زفافه اليوم الجمعة 4 مارس 2022، وتم إقامة العرس في التجمع الخامس، وبالتحديد في احدي قاعات مسجد “الشرطة” بحضور أفراد العائلة.

وخطفت زوجة مروان داود الأنظار، وتساءل العشرات من الأشخاص عن صور زواج مروان داود، وسرعان ما تصدر اللاعب ترند الأكثر بحثًا خلال الساعات الأخيرة، وننشر لكم بعض الصور من عقد القران.

زواج مروان داود زوجة مروان داود مروان داود

وزادت عمليات البحث، حول من هي زوجة اللاعب مروان داوود، ويجدر الإشارة إلي أنه لم تذكر أي جهة إعلامية أي معلومات عنها، فيما تبين أنها تدعي باسم “نور”، ومصرية الجنسية، وبالحديث عن عمرها، أتضح أنها تصغر زوجها بفارق طفيف، ورشحت مصادر أن عمرها الحالي ما بين الـ23/22 عاماً.

يذكر أن مروان داود، لاعب مصري الجنسية، يلعب في مركز الدفاع لصالح نادي “انبي”، من مواليد (27 أغسطس 1997)، في أول ظهور له بقميص المنتخب الوطني المصري، نجح في تسجيل هدف مميز ضد المنتخب الأردني خلال منافسات بطولة كأس العرب. كما لفت اللاعب صاحب الـ25 عاماً، الأنظار إليه، ويُعد أحد أكتشافات المدير الفني الجديد لمنتخب الفراعنة كارليس كيروش.

اقرأ أيضًا: شاهد | زواج شمس الاسطورة وتركي القرني 2022 (فيديو)

error: