الأخبار من المصدر إليك مباشرة

شاهد : خبر وفاة حسن شاكوش عن عمر يناهز الـ33 عامًا اليوم

0

أعلنت مصادر فنية، يوم الأربعاء 9 فبراير 2021، عن حقيقة خبر وفاة حسن شاكوش المطرب المصري عن عمر يناهز الـ33 عامًا أثر تعرضه لحادث سير مفاجئ أدي بحياته.

حقيقة خبر وفاة حسن شاكوش

مصادر مصادر مقربة من أسرة المطرب الشعبي المصري حسن شاكوش حول خبر رحيله عن عالمنا اليوم، أن ما يتم تداوله من تعليقات مختلفة في شتى وسائل التواصل الاجتماعي سواء كانت تويتر أ فيسبوك أو انستقرام، هي أنباء عارية تمامًا من الصحة، مشيرة أنه المطرب شاكوش يتمتع بصحة جيدة وحاليًا يتواجد برفقة أسرة، وتابع المصدر في تصريحاته أنه ما ينشر من قبل بعض الأشخاص علي السوشيال ميديا لا يعتمد عليه كمصادر موثوقة، موضحاً أن مثل هذه الأنباء تأتي من مصادر كبري.

ومن المتوقع أن يطرح حسن شاكوش خلال الأسابيع المقبلة أحدث أعمالها لعام 2021، وذلك عقب الانتهاء من تصوير إعلانه الجديد في مصر خلال الفترة الحالية.

وللتذكير حسن شاكوش هو مطرب مهرجانات مصري، من مواليد عام 1987 ميلاديًا، أشتهر من خلال أغنيته بنت الجيران، والتي حصدت ملايين المشاهدات ليس في الوطن العربي فقط، بل في شتى بلدان العالم، وتغنى عليها كوكبة من الشخصيات البارزة في أنحاء العالم.

وحسن شاكوش، هو أبن محافظة الجيزة من مواليد مدينة “بولاق الدكرور“، ديانته هي “الإسلام” وأسمه الحقيقي هو “حسن منصور”، يُعتبر من أبرز مطربي المهرجانات في الوطن العربي حاليًا مقارنته بباقي النجوم المتواجدون علي الساحة في جيله.

يتمتع المطرب الشاب حسن شاكوش، بصوته الذهبي في غناء الأغنية الشعبية، كما يحظى  بملايين المتابعون علي  مختلف حسابات بمواقع التواصل وخصوصًا يوتيوب، حيث يطلق كافة أعماله من خلال قناته المصورة علي يوتيوب، و التي أكد أنها تشكل له دخل مالي جيد في احدي لقاءات التلفزيونية.

اقرأ أيضًا:

مهرجان كله راح (حسن شاكوش _ على قدورة _ نور التوت) مع الكلمات

عن جمالك لو دروا اهل الجنوب كلمات كاملة | البارت المحذوف من اغنية هتان

فيديو.. وفاة بنت عزوف بنت ام الحلوات تعرف علي التفاصيل

وفاة بنت ام الحلوات تعرف علي السبب وتفاصيل فيديو سناب.. شاهد

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!