الأخبار من المصدر إليك مباشرة

شاهد : حقيقة وفاة علاء زهران بفيروس كورونا اليوم.. من هو ويكيبيديا

0

كشفت مصادر مطلعة، عن حقيقة وفاة علاء زهران يوم الخميس 18 فبراير 2021 أثر كورونا، ومعلومات عنه من هو ويكيبيديا بعد تصدر أسمه محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية.

حقيقة وفاة علاء زهران

قال عدد من مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي تويتر و فيسبوك في منشوراتهم مساء اليوم، أن المهندس المصري علاء زهـران، رحل عن عالمنا بعض صراع مع مرض كورونا، فيما لم يرد أي أنباء رسمية تؤكد أن هذه الأنباء، وكانت آخر الأخبار عنه بالصحف، تقول أنه فيروس كورونا أصابه مؤخراً فيما لم تنشر أي من الصحف أخبار تفيد برحيله عن عالمنا.

من هو علاء زهران ويكيبيديا

يُعد الدكتور المستشار عـلاء زهران مصري الجنسية، من مواليد محافظة الأسكندرية، يشغل العديد من المناصب كما أنه صاحب عدد من المؤسسات المصرية فهو مالك مصانع زهران و شوكولاتة سويزا و رئيس سابق روتاري الأسكندرية غرب. كما يُعتبر من شخصيات الأعمال المعروفة وله دور فعال في مظهر حضاري للأسكندرية عضو مجلس أدارة شركة #زهران وأحد المؤسسين وعضو مجلس أدارة مصنع سويزا.

وننقل لكم أبرز التعليقات علي شبكة التواصل الاجتماعي، حيث نشر حساب magdy hemdan (الشهيرب جمال حمدان) معلقًا :”بمزيد من الحزن والأسي أنعي المهندس علاءزهران رئيس مجلس أدارة مجموعة زهران.عرفته دائما دمث الخلق طيب .متواضع .محب للجميع .وأعزي آل زهران ومحبية وذووية وألهمكم المولي الصبر والسلوان”.

وقال آخر Gihan Adham :”البقاء لله في أحد رموز الصناعة المصرية المهندس #علاء_زهران الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات زهران  إنا لله و إنا إليه راجعون”.

موضوعات متعلقة:

الذي كفل الرسول صلى الله عليه وسلم بعد وفاة والدتهوكم كان عمره ومن الذي سماه محمد؟

وفاة البدري فرغلي ونبذة عن حياته وموعد جنازته وصفحات من تاريخه

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!