التخطي إلى المحتوى
شاهد حادث ساز القحطاني الذي تسبب في وفاتها (فيديو)

نشر أحد مستخدمي سناب شات، مقطع فيديو يوثق حادث وفاة ساز القحطاني، وأتضح أن الحادثة وقعت ليلة البارحة الثلاثاء (15 مارس)، وذكرت مصادر أنه تم نقلها إلي المستشفي وأعلن الأطباء وفاتها صباح يوم التالي الأربعاء (16 مارس)، نتيجة الحادث المروع الذي تعرضت له.

فيديو حادث وفاة  ساز القحطاني

وعبر الكثيرون من مستخدمي “تويتر”، علي حزنهم الشديد تجاه وفاة المشهورة ساز القحطاني، والتي كانت تُعتبر من أبرز الوجوه الشبابية علي تطبيق اليوميات “سناب شات”، والذي كان السبب الرئيسي وراء شهرتها وحصولها علي نسبة كبيرة من الاهتمام والمشاهدات. وكانت الفقيدة تبث محتواها علي مختلف حساباتها الشخصية تويتر و انستقرام و تيك توك، كما كانت حريصة علي الظهور في العديد من live لمتابعيها، والحديث معهم عن جوانب من يومها، ونظراً لجمالها الملحوظ وأسلوبها المتميز في الحديث، كانت تلقي إعجاب الآلاف من المستخدمين.

وبالرغم من ذلك، كانت الفقيدة بالنسبة للكثيرون من النشطاء، مثيرة للجدل في مواقف مختلفة عن الأخري، حيث كانت تظهر بصور أعتبرها البعض بالغير لائقة، وصور أخري بشعرها. وقد انتشرت لها في الأوان الماضية، مقاطع فيديو تستعرض أنوثتها، وتلقت انتقادات لاذعة من قبل العشرات من المستخدمين علي شبكة الأنترنت.

وأطلق المغردون علي تويتر، هاشتاج ساز القحطاني في ذمة الله، وكتب أحد متابعيها معلقاً :”اتقوا الله ف أنفسكم من بعض الكلام اللي ما ينطق به واحد عاقل وفيه ذرة إنسانية ، زيها زي أي أنسان يخطي والله غفوراً رحيم نفساً راحت عند ربها ولا يجوز على الميت إلا الرحمة”.  وكتبت أخري :”لفت نظري بعض الناس يتكلمون عن محتواها ومدري أيش ويحكمون عليها من حنا ي ناس على شان نحكم على آخرتها ما تدري يمكن بينها وبين ربها شيء عظيم أو يمكن إنها مواظبه على الصلاة أرجوكم يعني للميت حرمة قل خير أو أصمت والله يرحمها ويرحم جميع موتى المسلمين #ساز_القحطاني”.

في حين كتبت متابعة :”الخبر صحيح وفاتها بسبب حادث مروري في تركي الأول مَحد يرضى على نفسه أن الناس تذمه وهو ميت أدعو لها ولا اتركوها ربها يحاسبها محد له حق يلوم شخص على أفعاله كلنا فينا عيوب ونخطئ ونسوي والله يستر علينا بس مشكلتكم تدورون عيوب الناس حتى وهي ميته اتقوا الله في نفسكم!!!”.

error: