الأخبار من المصدر إليك مباشرة

شاهد : حادث ريان الكشباطي وحقيقة خبر وفاته 2021

0

ضجة مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الخميس، بسبب حادث ريان الكشباطي الممثل الكوميدي التونسي، وما هي حقيقة أنباء وفاته في 2021.

تفاصيل حادث ريان الكشباطي

توفي الممثل التونسي ريان الكشباطي، يوم الأربعاء 21 أبريل 2021، بعد تعرضه لحادث سير مروع في تونس بمحافظة بانل، عن عمر يناهز الـ24 عاماً.

وحسب مصادر محلية تونسية، تم نقل الكشباطي، إلي المستشفي ولكنه كان قد فارق الحياة في الحادث، واشتهر الراحل بابتسامته الكبيرة التي عرف بها، كما كان الوج المألوف للدي الكثيرون علي التلفزة التونسية.

ولدي ريان الكشباطي، العديد من اللقاءات التلفزيونية، حيث كان يتم استضافته في كبري البرامج، وبرز عن طريق إلقائه لنكات بطريقة.

ونال استحسان الجمهور، فور علمهم أن معظم النكات التي كان روية حدثت معه بالفعل في مواقف كوميدية.

كما كان يطل دومًا الراحل ريان الكشباطي بطريقته العفوية علي جمهوره، ومن بين الجميع لقب بالشاب الطويل، حيث تخطى طول الراحل 2 سم.

شاهد أيضًا: طول ريان الكشباطي وأهم المعلومات عنه ويكيبيديا – الكشباطي في ذمة الله

ودومًا ما تجد ريان الكشباطي من ضمن الشباب الذين تميزو بالضحك دائماً، حيث كانت لا تفارق الابتسامة وجهه.

وحرص عدد من مستخدمو منصة تويتر، علي تقديم خالص التعازي لأسرة الفقيد ريان الكشباطي، فقال حساب حمزة تونسي ابن قرطاج معلقًا :”الله اكبر إنا لله وانا اليه راجعوووون، وفاة الكوميدي ريان الكشباطي إثر حـادث مرور …. الله يرحمو و ينعمو في هالشهر الفضيل”. وقالت صاحبة حساب Balkis Slama معلقًا :”الله يرحمه مسكين مات في أيام فضيلة”,

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!