التخطي إلى المحتوى
شاهد اعلان رهف القحطاني سك سي يثير الجدل في السعودية

أثار اعلان رهف القحطاني سك سي جدلاً واسعاً في السعودية، بعدما أقدمت مشهورة سناب شات علي نشره من خلال حسابها الشخصي علي سناب شات لاحدي العطور، الأمر الذي أعتبره البعض بالغير لائق، خصوصًا بعدما أقدمت علي نطق كلمة منافية للآداب والذوق العام.

وانتشر مقطع فيديو إعلان رهف القحطاني سك سي علي منصة التواصل الاجتماعي تويتر بسرعة البرق، عقب مرور مدة قصيرة علي نشره. حيث تناقلت حسابات إخبارية المقطع كالنار في الهشيم، وحصد تفاعل وضجة كبيرة بين المستخدمون في السعودية.

اعلان رهف القحطاني

وتظهر رهف القحطاني من خلال إعلان سك سي، الذي نشرته علي سناب شات اليوم، تُعلن عن احدي ماركات العطور بطريقة لم تنال إعجاب جمهورها علي تويتر والبعض علي سناب شات، الذين قاموا بالهجوم عليها خصوصًا بعد نطقها كلمة لا أخلاقية.

وتصدرت مشهورة سناب شات رهف القحطاني، موقع تويتر اليوم، بعد ساعات قليلة من تداول مقطع الفيديو الخاص بها، الذي تقوم من خلاله بالإعلان عن احدي العطور. يذكر أن جهة كبيرة تساءلت عن نوع العطر بعد انتشار المقطع، وآخرون طالبوا بحذفه كونه يحتوى علي كلمات خادشة للحياء، والبعض الآخر راح يتساءل عن كم تقاضت رهف القحطاني علي إعلان العطر الخادش للحياء.

وفي ضوء اهتمام الكثيرون بموضوع إعلان رهف القحطاني والعطر السك سي، غرد محمد معلقاً :”زعلانين منها ليش؟، شخصيَا أشوف انها ما قالت شي!، عندها منتج وسوقت له ووضحت الفئة المناسب لهم.. وين المشكلة بالضبط؟!، أما مسألة ما عندها حيا والكلام الفاضي ما ينفع، ولو انها ذكر ما شفنا احد يستشرف فـ رجاءَا نهدي شوي ونركز على أمور اهم”.

يجدر الإشارة إلي أن رهف القحطاني تُعتبر من أشهر مستخدمي سناب شات علي مستوى السعودية، حيث نجحت في لفت الأنظار إليها في مدة قصيرة، وجذب الجمهور السعودية إلي سناباتها التي دائماً ما تجد تفاعلاً كبيراً، وخلال الفترة الأخيرة، تواجدت مع مجموعة متميزة من مشاهير سناب شات، وجلست مع لفيف من الشخصيات في وسط المجلس، وأصبحت من ضمن النجوم المعروفين علي السوشيال ميديا.

error: