التخطي إلى المحتوى
سينتيا خليفة ويكيبيديا – cynthia khalifeh instagram

سينتيا خليفة ويكيبيديا – cynthia khalifeh instagram، ممثلة ومقدمة برامج لبنانية الجنسية، من مواليد (16 فبراير 1992)، وتبلغ من العمر 30 عاماً، ولدت ونشأت في العاصمة اللبنانية “بيروت”، ويصل طولها إلي 1.60 سم، اشتهرت من خلال ظهورها في عدد من الأعمال المصرية، وبدأت نشاطها الفني منذ العام 2004، وحظيت بشهرة جيدة عن دورها في مسلسل “روبي” حيث جسدت آنذاك شخصية “غادة”.

أعمال سينتيا خليفة – ويكيبيديا

خريجة جامعة “نوتردام”، ودرست في تخصص دراسات سمعية وبصرية، وتأملت في أن تصبح ممثلة يوماً ما، لذا قررت أن تتجه إلي التمثيل، وحصلت علي دورات تمثيلية، والتحقت بعدد من الورش الفنية في مدينة “برشلونة”. ويُعد عام 2012، هو بداية شهرتها الفنية، حيث شاركت آنذاك في مسلسل تحت عنوان “عندما يبكي التراب”، ولعبت شخصية “رولا”، وفيما يلي يستعرض كايرو تايمز، قائمة الأعمال الكاملة التي شاركت بها حتى وقتنا هذا.

2022: دايما عامر في دور ماهيتاب، وادي الجن الجزء الثاني.
2021: 8 أيام، بيمبو، حرب أهلية في دور نادين، ضد الكسر في شخصية مايا، فيلم فرق خبرة، قواعد الطلاق ال 45 بدور تارا، وادي الجن الكهف.
2020: الحب جنون 3 في شخصية “كلارا”، نمرة أتنين في شخصية “زينة”.
2018: لأنك حبيبي.
2017: بلحظة في دور “نايا”، فيلم زفافيان في شخصية أمل، سماء صغيرة، فيلم شحن.
2016: فيلم ماكس وعنتر، يلا عقبالكن شباب.
2015: أبرياء ولكن، أحمد وكريستينا، باباراتزي “فيلم”.
2014: اخترت الحي، عشرة عبيد صغار.
2013: جذور.
2012: ديو الغرام بدور مروي، روبي بدور غادة، عندما يبكي التراب بدور رولا.

ديانة سينتيا خليفة

علاوة علي ذلك، فإنها من ضمن الممثلات الشبان، الذين حظوا بشهرة واستحسان كبيرين في مصر، حيث حاز دورها في أكثر من عمل، في تفاعل واسع، وحسب wikipedia، تعتنق سينتيا ديانة “المسيحية”. وقد قدمت أولى برامحها في عمر الـ17 عاماً، من خلال إحدى المحطات التلفزيونية، ولم تتجاوز الـ12 عاماً، كانت ظهرت في عمل درامي مع الفنان القدير جورج خباز، لتُعلن بعد ذلك، أنها قادمة وبقوة إلى عالم الفن، لتشارك في لفيف من الأعمال الناجحة.

cynthia khalifeh instagram

تخطى عدد متابعي سينتيا خليفة علي instagram حاجز الـ690 ألف متابع، وتجد تفاعل كبير من محبيها، الذين يحرصون دائماً علي التفاعل مع منشوراتها، وآخر ما نشرته من أخبار وموضوعات متعلقة بها، وكذلك أحدث جلسات التصوير، حيث أتضح أنها تميل إلى عالم الموضة، وتبدو في معظم إطلالاتها كعارضات الأزياء.

سينتيا خليفة حرب أهلية

تألقت الممثلة اللبنانية الجميلة سينتيا خليفة، عن دورها في مسلسل حرب رب أهلية، التي جسدت فيه دور “زوجة عزيز” وتدعي باسم “نادين”، وكان هذا المسلسل، من ضمن أسباب شهرتها في الشارع المصري، وتساءل وقتها عدد كبير من محبو المسلسل، الذي تم عرضه في رمضان الماضي، عنها وعن من هي وأهم المعلومات التي تخص حياتها ومشوارها الفني.

error: