التخطي إلى المحتوى

سيدرا الاتاسي ويكيبيديا معلومات لا تعرفونها عنها سيرتها الذاتية
سيدرا الاتاسي

يبحث الكثيرون عن معلومات حول سيدرا الاتاسي ويكيبيديا، طليقة الممثل السوري محمد حداقي، وحسابها الرسمي علي انستقرام، و من خلال التقرير التالي، نتعرف علي معلومات لا تعرفونها حولهما.

سيدرا الاتاسي ويكيبيديا

هي فاشنيستا وبلوقر أمريكية من أصول لبنانية، قضت سنواتها الكبري في الولايات المتحدة الأمريكية في العقد الثالث من العمر، تعتمد حاليًا علي الإعلانات التي تأتي لها، حيث تقوم بعرض الملابس وتكتب أسم المنتج، ودومًا ما تلقي إطلالاتها تفاعل الكثيرون من الأشخاص معها، و هي صاحبة أطلاله هادئة في كل ظهور. كما تقوم برحلات حول العالم، وتنشرها علي قناتها المصورة بموقع الفيديوهات يوتيوب، ومن الممكن لكم متابعتها، حيث أن قناتها تحمل أسم ” Cedra Atassi”، وتحرص دائمًا علي نشر الفيديوهات لجمهورها، علاوة علي ذلك أنها تتمتع بشعبية كبيرة علي أنستا، وحسابها علي انستقرام يدعي باسم “cedra.atassi”.

في أواخر عام 2019، نشرت “سيدتي” تعلن طلاق العارضة سيدرا الاتاسي بشكل نهائي من زوجها محمد حداقي، وكانا تزوجا تقريبًا في عام 2014.

ومحمد حداقي هو ممثل يحمل الجنسية السورية، من مواليد يوم 1 يناير عام 1970 ميلاديًا أي أنه يبلغ من العمر 51 عامًا أعتباراً من سنة 2021، ولد تحديداً في قرية “عين منين” الواقعة في محافظة دمشق، علاوة علي ذلك أنه حاصل علي شهادة المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل.

وشارك محمد حداقي في العديد من الأعمال الدرامية و السينمائية و المسرحية، حيث شارك في ما يزيد عن 70 عملاً تلفزيونيًا، وما يتخطى 10 مسرحيات ، وفي مجال الإذاعة شارك في 5 إذاعات مؤخراً، وفي الدراما  شارك في ما يزيد عن 5 مسلسلات مختلفة، أما الدبلجة، فتقدم ما يزيد عن 30 عملاً مدبلجًا ، و ذلك وفقاً لما ذكرته الموسوعة الحرة “ويكيبيديا”.

اقرأ أيضًا: من هي زوجة امير يزبك ماريا مدور ويكيبيديا

التعليقات

اترك تعليقاً