الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سونا غسان ويكيبيديا | مواليد | سناب شات | كم عمرها | زوجها

نكشف لحضراتكم من خلال السطور التالية، عن كم عمر و ما هي مواليد (تاريخ ميلاد) سونا غسان وأهم المعلومات عنها ويكيبيديا، كما ننشر لكم رابط الدخول إلي حسابها الشخصي والرسمي علي منصة المشاهير سناب شات.

معلومات عن سونا غسان ويكيبيديا

تُعتبر سونا غسان، من مواليد لبنان، كونها تحمل الجنسية اللبنانية، تقيم حاليًا في الإمارات العربية المتحدة، هي عارضة أزياء، تميل إلي عالم الموديل، وتنشر لجمهورها علي انستقرام أحدث جلسات التصوير الخاصة بها.

كما تدخل Souna Ghassan من ضمن أبرز البلوجر علي شبكات السوشيال ميديا، بالتزامن مع ارتفاع عدد متابعيها إلي 832 ألف متابع مؤخراً.

علاوة علي ذلك، فإن البلوجر اللبنانية Souna Ghassan، من المشاهير الذين يحرصون علي نشر اليوميات دومًا لجمهورهن علي شبكة التواصل، حيث نرفق لحضراتكم رابط الدخول إلي مختلف صفحاتها علي (سناب شات + أنستا).

وتأتي مواليد و كم عمر سونا غسان، من أهم الكلمات الرائجة في مؤشرات البحث حاليًا، وتبين أنها في العقد الثلاثيني من العمر، من جانبها رشحت مصادر متخصصة في السيرة الذاتية أن البلوجر اللبنانية سونا، تبلغ من العمر 35 عامًا أعتباراً من سنة 2021.

لمتابعة سونا غسان علي سناب شات (من هنا) وأنستقرام (من هنا).

Souna Ghassan السيرة الذاتية

أثارة البلوجر اللبنانية Souna Ghassan المقيمة في الإمارات حاليًا، الجدل خلال الساعات الماضية، عقب نشرها لعدد من جلسات التصوير الجديدة الخاصة بها، وسرعان ما دشن مغردون ونشطاء هاشتاج يحمل أسمها، مما أدي إلي تساؤل البعض عنها و عمرها وزوجها، إلا أنها من النجوم الذيم يفضلون عدم الحديث عن حياتهم الشخصية لوسائل الإعلام المختلفة، وسبق وأن حصلت علي عدد من التكريمات والشهادات لعل أبرزها حصولها علي جائزة “clearit uae”.

error: