الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سهى عبد الامير ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | Suha Abdel Amir

سهى عبد الامير ويكيبيديا، تُعتبر من ضمن أهم الفنانات في دولة العراق العربية، لها عشرات الأغنيات الناجحة، علاوة علي ذلك، أنها تدخل في قائمة النجوم الأكثر أستماعاً علي اليوتيوب.

سهى عبد الامير ويكيبيديا

وتأتي أغنية “أبدي منين أبدي”، واحدة من أشهر أغنيات النجمة العراقية سهى عبد الأمير، والأغنية تم طرحها علي طريقة الفيديو كليب من ألحان ذياب خليل، ومن كلمات الشاعر جبار النجدي، وحصدت مشاهدات عالية علي مختلف المنصات الإلكترونية.

أجريت معها عدة لقاءات تلفزيونية ورقية، ويأتي حوارها في مجلة “ألف باء”، من أبرز الحوارات الصحفية التي أجريت معها في سنة ١٩٨٩، وتحدثت وقتها عن مسيرتها مؤكدة أنها أجمل مطربة عراقية.

كم عمر سهى عبد الامير

وكشفت مصادر عراقية مطلعة، عن كم عمر و ما هي مواليد أي تاريخ ميلاد المغنية سهى عبد الامير، والجدير بالذكر أن عمرها الحقيقي، لم يرد أي معلومات عنها، فيما أكد المصدر أنها تتخطى الـ60 عامًا.

مسيرة سهى عبد الامير

بدأت المطربة العراقية سهى عبد الأمير، في التسعينيات واشتهرت بقوة خلال هذه الفترة تحديداً، ولقت أغنياتها مشاهدات واستحسان جمهورها و المشاهد العراقي والعربي بشكل عام، ونجحت في أطلاق عدة أغنيات منفردة وقتها.

ومع مرور السنوات، اختفت النجمة المتألقة سهى عبد الأمير عن الساحة، لتؤكد بعدها وسائل إعلام محلية، أنها تعيش في مسكن شعبي بعيدة عن الأضواء، بعدما تعرضت لصدمة.

وانتشرت صور الفنانة سهى عبد الأمير، علي وسائل التواصل الاجتماعي تويتر و فيسبوك، وعبر الآلاف الأشخاص عن سبب ابتعادها طيلة الفترة الماضية عن تقديم الأعمال الغنائية.

والجدير بالذكر أنه حتى هذه اللحظات، لم يتم الكشف عن من هو زوج سهى عبد الأمير، و هل هي متزوجة أم لا، حيث اختفت عن الأضواء عن عمر الشباب وقضت عدة سنوات في مسكن بسيط.

error: