الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سن مي حلمي تعرف علي مواليد و كم عمر المذيعة المصرية و صورها قبل وبعد

تعرف علي سن أي كم عمر و ما هي مواليد المذيعة المصرية مي حلمي و صورها قبل و بعد عمليات التجميل، كما نتعرف علي معلومات تكشف لأول مرة عنها من خلال التقرير التالي.

سن مي حلمي

تُعتبر المذيعة مي حلمي، من ضمن أبرز المذيعات حيث بدأت مسيرتها المهنية من الصفر، لذلك أصبحت من الشخصيات المشهورة علي السوشيال ميديا، وتبلغ من العمر 31 سنة.

عمر مي حلمي مواليد كم

تعرف علي السيرة الذاتية ومعلومات تكشف لأول مرة حول الإعلامية مي حلمي (طالع التفاصيل)، والجدير بالذكر أنها ولدت في محافظة القاهرة، وتاريخ الميلاد هو (18 فبراير 1990)، أي أن عمرها الحقيقي هو 31 عامًا حتى سنة 2021.

مي حلمي قبل وبعد عمليات التجميل

سجل محرك البحث غوغل، الآلاف العمليات البحثية حول صور مي حلمي قبل وبعد عمليات التجميل، أي بدون مكياج أو فلتر، والجدير بالذكر أن المذيعة المصرية مي، لم تخضع من قبل لأي عمليات تجميل، وإنما جمالها طبيعي.

جدير بالذكر أن مي حلمي مذيعة مصرية، تزوجت من قبل المطرب المصري محمد رشاد في عام 2017 وانفصلت عنه مؤخراً.

عملت مي حلمي قبل دخولها مجال الإعلام والإذاعة كـ”مرشد سياحي”، وذلك عقب تخرجها من المعهد العالي للفنون المسرحية، ثم حصولها علي الشهادة الجامعية تخصص سياحة، عملت لمدة 6 سنوات في مجال الإرشاد السياحي.

بدأت نشاطها الإذاعي من خلال تقديمها لبرنامجها “حلمي مع مي حلمي”، والذي تم عرضه وقتها عبر إذاعة “محطة مصر”.

ثم قدمت برنامج “أوسكار الأغنية الشعبية”، وكان يتم إذاعته عبر إذاعة “شعبي إف إم”.

كما قدمت المذيعة المصرية مي حلمي برنامجاً يحمل عنوان “ما تسمعش وبس”، وتم إذاعته حصريًا عبر “راديو 9090”.

علاوة علي ذلك، فإن مي حلمي عملت في الأوبرا قبل دخولها مجال الإعلام وتجيد العزف على الكمان، وتميل إلي الغناء.

اشتهرت مي حلمي بعد دخولها مجال الرياضة، عن طريق ظهورها للمرة الأولى علي شاشات التلفزيون، من خلال قناة “النهار رياضة”، وقدمت وقتها برنامجاً رياضيًا، ثم انتقلت إلي فضائية قناة “أون سبورت”، وقدمت برنامج “صباحك عربي”، والذي تقوم من خلاله بالحديث عن جميع الموضوعات الرياضية الرائجة، وتعمل حاليًا لصالح قناة الحدث اليوم.

رفضت مي حلمي دخول مجال التمثيل، وذلك لأن الأعمال المعروضة عليها تعتمد علي جمالها و ليس كموهبة، وأوضحت أنها تركز حاليًا علي أن تكون مذيعة مشهورة.

يجدر الإشارة بأن Mai helmy من الإعلاميات الذين يتمتعون بشعبية كبيرة من خلال مختلف حساباتها الرسمية علي منصات التواصل الاجتماعي انستقرام و فيسبوك.