الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سناب هيا الشعيبي انستقرام الرسمي | snapchat.com

0

حتى تتمكنوا من دخول حساب سناب شات هيا الشعيبي انستقرام الرسمي من خلال موقع snapchat.com الإلكتروني ، عليكم بالتأكد من الأسم و الشخصية جيداً ، حيث نشأت مؤخرًا عدة حسابات تدعي أنها الحسابات الرسمية و الوحيدة للفنانة الكويتية هيا الشعيبي ، وهذا غير صحيح ، و نتعرف علي الحساب الصحيح و الرسمي للفنانة في السطور التالية.

حيث يبحث الآلاف الأشخاص داخل المملكة العربية السعودية و الكويتية عن أسم الفنانة من خلال محركات البحث ، بعدما تفاجئ بعض المغردون بالهاشتاج الجديد الذي تم تدشينه مؤخرًا ويحمل أسم النجمة الكويتية ، و لذلك يرغب الكثيرون في معرفة تفاصيل الهاشتاج ، و الذي زعم القائمين عليه أن الفنانة تقوم بنشر أعمال نافية للآداب من خلال حسابها بالسناب.

والحقيقة هي أن الفنانة أكدت خلال الساعات القليلة الماضية ، أنه تم تهكير الحساب الرسمي و الوحيد لها علي السناب ، و يقوم المجهول الذي تمكن من تهكير الحساب بنشر فيديوهات و مقاطع غير أخلاقية من أجل تشويش سمعة الفنانة أمام جمهورها الذي يتابعها في شى الدول العربية.

سناب هيا الشعيبي انستقرام الرسمي

حتى تتمكنوا من دخول الحسابات الرسمية للنجمة الكويتية هيا الشعيبي ، ننشر لكم بعض الروابط المباشرة للحسابات الرئيسية و الرسمية لها:

  • تابع حساب haya alshuaibi علي انستقرام
  • حساب haya alshuaibi علي سناب الحقيقي يدعي “haya_alshuaibi” ، ولكنه مهكر الآن.

يشار إلي أن آخر أعمال الفنانة الكويتية هيا الشعيبي كانت مشاركتها في مسلسل “بركات” ، وهو من إخراج علي الشويفعي وإنتاج خالد الرفاعي، وشاركها في بطولته كوكبة من النجوم منهم: بشير الغنيم، مرزوق الغامدي، جنات رهيبي وأغادير السعيد، وآخرون.

و هيا الشعيبي من مواليد يوم 1 يناير عام 1979 ميلادي ، تُعد من الفنانات الكويتيات المعروفات في المملكة ، كما أنها تحمل الجنسية الكويتية ، و لديها أبناء هم : فهد و فاطمة و جمال و سكينة، من زوجها الممثل الكويتي هاني الطباخ ، بدأت مسيرتها الفنية في عام 1993 و تستمر حتى الآن ، و تبلغ من العمر 41 عامًا حتى 2020 ، وفقاً لـ“ويكيبيديا”.

شاركت في أكثر من 40 عمل درامي كويتي ، و ما يقارب من 7 أعمال درامية سعودية ، نذكر منها المسلسل الناجح سواها البخت ، و الذي تم عرضه لأول مرة بتاريخ 24 أبريل 2020 ، وشاركها في بطولته كوكبة من الفنانين والفنانات نذكر منهم: أحمد العونان، فخرية خميس، محمد الصيرفي، شهاب حاجيه، فهد البناي وآخرون.

كما أن النجمة الكويتية المعروفة هيا الشعيبي ، لها قاعدة جماهيرية كبيرة من خلال حساباتها الرسمية علي مواقع التواصل الإجتماعي انستقرام و أيضًا سناب شات.

شاهد أيضًا: فضيحة هيا الشعيبي !؟.. تنشر مقطع غير أخلاقي علي سناب شات وماذا قالت علي انستقرام

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.