الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سناب نور غسان مقداد الحساب الرسمي

سناب نور غسان مقداد الحساب الرسمي، ننشر لكم متابعينا، رابط الدخول إلي الحساب الأصلي لزوجة الوليد مقداد، والتي لقت شهرة واسعة خلال الفترة الماضية، بعد حفل الزفاف الكبير.

ومن المعروف أن نور غسان، زوجة الوليد مقداد، تبلغ من العمر 21 عامًا، فيما وصل عمر الوليد لـ22 عامًا مؤخراً.

وتُعد نور غسان، هي أبنة عم الوليد، حيث يأتي غسان مقداد هو عم الوليد و العصومي وأخ لخالد مقداد.

نشرت Noor Mekdad عبر حسابها الرسمي علي انستقرام، ما يقارب الـ4 صور فقط، وحصدت شعبية كبيرة تخطت الـ600 ألف متابع.

فيما وصلت التفاعلات معها لما يزيد عن 2 مليون عملية تفاعل، ومن المتوقع أن يصل عدد متابعيها علي أنستا لما يزيد عن مليون متابع في نهاية العام.

سناب نور غسان مقداد

وينشر موقع كايرو تايمز، رابط الدخول إلي حساب نور غسان الأصلي علي منصة المشاهير، وذلك حتى تتمكنوا من رؤية صورها ومشاهدة أحدث إطلالاتها وكذلك متابعتها لحظة بلحظة.

حيث أصبح من الممكن لكم التمكن من رؤية ومتابعة نور غسان زوجة الوليد مقداد عبر الحساب الرسمي لها من خلال النقر علي هذا الرابط من هنا، ومن المعلوم أن نور، لم تدشن إلي حسابًا علي السناب شات، وهذا رابط  حسابها علي أنستا، وستجدون من خلاله كل جديد لها.

من هي نور غسان

تبين أن Noor Mekdad هي أبنة عم الوليد، نجم قناة طيور الجنة، وهي فتاة حسناء تلقت تعليمها الجامعي في الكويت، ونشأت في عُمان، وتحمل الجنسية الأردنية.

يجدر الإشارة إلي أن جميع حسابات نور غسان، علي صفحات السوشيال ميديا تويتر و فيسبوك و انستقرام تحمل عنوان “noorg_mekdad”، وبذلك تتمكنوا من متابعتها علي شتى صفحاتها الرسمية والموثوقة.

علي سياق متصل، أحتفل نجم قناة طيور الجنة الوليد مقداد (22 عامًا)، علي صديقته منذ سنوات والتي وقع في حبها نور غسان أبنة عمه وتبلغ من العمر 21 عاماً، وتزوجا الثنائي في أغسطس 2021، وحصد حفل الزفاف علي ضجة إعلامية واسعة.

وراح آلاف الأشخاص من متابعي ومحبي قناة طيور الجنة، يبحثون علي من هي زوجة الوليد مقداد، وبمجرد رصد احدي الصفحات المعروفة علي مستوى شبكة الأنترنت، عدد من المعلومات عنها، كانت من بينها وجود صفحة لها علي سناب و انستقرام، راحوا يبحثون عن رابط حسابها علي الفور.

error: