الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سناب نور طاهر الرسمي والكشف عن عمرها

بعد تألقها في مسلسل مدرسة الروابي للبنات، ننشر رابط حساب الممثلة الأردنية نور طاهر، علي سناب شات، كما نكشف عن عمرها الحقيقي، بعد تصدرها التريند.

وعلي الصعيد الفني، حقق مسلسل مدرسة الروابي للبنات، الذي تم عرضه في الأردن يوم 12 من أغسطس 2021، نجاحاً باهراً، وتدور أحداثه في أطار تشويقي مثير للدهشة.

وتلعب الممثلة الشابة نور طاهر، دور “ليان” بطلة المسلسل، فيما يشاركها بطولته لفيف من الوجوه الجديدة منهم ركين سعد في شخصية “نوف”، ثم الممثلة دينا رعد وأخيراً النجمة سميرة الأسير بدور “سمية”.

حقائق عن نور طاهر عمرها

ولدت ونشأت في سلطنة عمُان، ممثلة أردنية الجنسية، من مواليد سنة “1999”، وتبلغ من العمر 22 عامًا، تعتنق دين الإسلام، بدأت مسيرتها مع عالم الفن في عام 2009، من خلال مشاركتها في عمل سينمائي حمل عنوان “The Stoning Of Sorya”.

نور طاهر لديها صديق

تبين أن من أكثر الأمور بحثًا ورواجاً حول الممثلة نور طاهر، التعرف علي ديانتها، وهناك الكثيرون يرغبون في معرفة هل متزوجة أن أنها لديه صديق، حيث نفت مصادر مطلعة في عالم الفن هذه التساؤلات، موضحة أن النجمة الشابة تركز حاليًا علي مستقبلها الفني، وأنها لم تتزوج إلا الآن، وسيحين الوقت المناسب لها في الميعاد المشاء.

سناب نور طاهر

تجدون حساب السناب شات، وجميع التفاصيل الأخري حول الممثلة الأردنية سناب نور طاهر أبنة الـ22 عامًا، من خلال زيارة حسابها الرسمي علي انستقرام، عن طريق النقر هنـــا.

يذكر أن البداية الحقيقية للممثلة نور طاهر، مع عالم الشهرة، كانت في سنة 2019، من خلال مشاركتها في عمل تلفزيوني اطلق عليه اسم “كافر”، وحتى الآن لم تشارك سوى في 4 أعمال فقط لا غير.

مدرسة الروابي للبنات مجرد بداية

ومن المقرر أن تفاجئ الفنانة الأردنية نور طاهر، جمهورها علي السوشيال ميديا، ومترقبي أعمالها، بتقديم عملاً آخر، وذلك تزامناً مع نجاح مسلسلها الأخير “مدرسة الروابي للبنات”، والذي حقق نجاحاً كبيراً علي كافة الأصعدة.

وتحظي الفنانة الأردنية، بشعبية طيبة علي موقع انستقرام، حيث بلغ عدد متابعيها مؤخراً لـ487 ألف متابع مؤخراً.

error: