التخطي إلى المحتوى

سناب نصرة الحربي الحساب الرسمي والوحيد على Snapchat
نصرة الحربي

سناب نصرة الحربي الحساب الرسمي والوحيد على Snapchat
أعلنت الممثلة والمشهورة، نصرة الحربي، عن خلع الحجاب، حيث شاركت جمهورها على منصة المشاهير، بصورة تظهر من خلالها لأول مرة بدون حجاب، مما أثار حالة من الضجة بين محبيها. الأمر الذي دفع البعض للتساؤل عن سبب تركها للحجاب، وسرعان ما تصدرت حديث رواد السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية.

كم عمر نصرة الحربي

تُعتبر نصرة الحربي، ممثلة وإعلامية سعودية الجنسية، من مواليد 3 أغسطس 1988، وتبلغ من العمر الآن 33 عاماً منذ 2022. اشتهرت من خلال الساحة الفنية، ثم اتجهت إلى مجال الإعلام، ومؤخراً قررت أن تهتم أكثر بحساباتها الشخصية على مختلف صفحات التواصل. حيث تحظى بشهرة ومتابعة عالية، ويتفاعل معها العديد من محبيها. ولكنها فاجأت جمهورها مؤخراً، بإعلان خلع الحجاب الذي أثار ضجة وجدل كبير على الساحة.

رزقت نصرة الحربي، بطفلان هما “حسام” و “وسيم”، وقد تزوجت مرتين، الأولى قبل العام 2018، من شخص لم تكشف عن هويته، وهو والد أبنها “حسام”. وفي المرة الثانية، كانت في حلول سنة 2018، وهو ذات العام الذي غابت فيه عن جمهورها، لتخرج بعد مرور 4 سنوات، وتكشف عن سبب اختفائها طوال هذه المدة الطويلة، مؤكدة أنها تزوجت في تلك الفترة، كما لم تتحدث عن أي معلومة تخص زوجها الثاني.

نصرة الحربي قبل وبعد الحجاب

تبادل مستخدمي “تويتر”، صور وفيديوهات للنجمة نصرة الحربي، وتباينت ردود أفعال المغردون، الذين عبروا عن رأيهم الشخصي في قرار خلعها للحجاب. في حين رفض البعض التعليق حول الأمر، واكتفوا بنشر صورها بعد الحجاب، دون إبداء أي حديث.

سناب نصرة الحربي

على سياق متصل، يبحث الكثيرون عن حساب المشهورة نصره الحربي على منصة السناب، بالتزامن مع إعلان تركها للحجاب، الخبر الذي تصدر عناوين البحث على تويتر منذ قليل. وعلى هذا الصدد، ننشر لكم لينك مباشر لمتابعتها ومشاهدة آخر يومياتها على تطبيق المشاهير، الذي زاد الطلب عليه في السنوات الأخيرة على مستوى السعودية بشكل خاص، والخليج على الوجه العام: اضغط هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: