الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سناب ندى القحطاني الرسمي والوحيد

ينشر كايرو تايمز، رابط الدخول إلي الحساب الرسمي والوحيد للمشهورة السعودية ندى القحطاني علي تطبيق سناب شات. كما نكشف لحضراتكم من خلال التقرير التالي، عن معلومات تكشف لأول مرة عنها، ونتطرف للحديث عن مواليدها و عمرها الحقيقي. حيث تُعتبر من أبرز الوجوه الشهيرة علي سناب في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلي ذاك حصدت شعبية كبيرة في مدة قصيرة.

وخلال الفترة الأخيرة الماضية، بحث الكثيرون من جمهور ندى القحطاني عبر محركات البحث، عن من هو حبيبها وهل مخطوبة.

وفاة والد ندى القحطاني

أعلنت ندى القحطاني عن وفاة والدها يوم الإثنين 10 يناير 2022، وحظيت بتضامن الآلاف معها، خصوصًا بعد علمهم بقصة الوفاة. حيث تبين أن والدها رافقها قبل سفرها إلي المطار، ، ثم ودعا بعضهما البعض، وبعد مرور تقريب ساعتين، علمت بوفاته. ودخلت في صدمة كبيرة، حيث انهارت من البكاء، ووثقت تلك اللحظات الحزينة علي موقع التواصل الاجتماعي.

وأطلق رواد التواصل، هاشتاج يحمل أسم المشهورة ندي القحطاني، ونعاها الكثيرون في وفاة والدها. وراحوا يتقدمون له بالدعاء بالرحمة والمغفرة، ولكن البعض كان يجهل قصة وفاته. وعقب علمهم حزنوا كثيراً عليه. وتضامنوا مع ندى التي تعيش حاليًا حالة سيئة بعد رحيل أبيها عن عالمنا.

سناب ندى القحطاني

وعلي جانب آخر، ننشر لحضراتكم رابط حساب سناب ندى القحطاني الرسمي والوحيد علي تطبيق اليوميات المعروف بالسعودية. حيث تساءل المئات من الأشخاص خلال الأوان الأخيرة عن حسابها الرسمي، الذي تنشر من خلاله يومياتها بشكل مستمر. حيث تحمل صفحتها علي سناب أسم نّدى القحطآني NAQ – naad_505، ومن الممكن الدخول إلي الصفحة عن طريق هذا الرابط.

وكتبت مغردة تقول :”ندى القحطاني قبل اربع ساعات تصور ابوها ما فيه إلا العافية راحت ورجعت”. وأكملت:”وهو متوفي قلبي عورني عليها الله يجبر قلبها يا رب ويرحم والدها ويغفر له”.

وغردت أخري :”أبوها مره مدلعها سمح لها بسواقه غصب عن أخوانها مع أنها مشهوره وفي الإعلان الواحد اكثر من ١٥ ألف تأخذ كل يوم يحط عند راسها ١٠٠ يقول روحي تقهوي اخخ والله إذا شفته يعاملها كذا ادعي ربي يحفظه لها إن صدمت من موته مره بكيت أول مره ابكي على احد ما عرفه يارب ترحمه”.

error: