التخطي إلى المحتوى

سناب ميعاد العسيري الحساب الرسمي والوحيد على تطبيق Snapchat
ميعاد العسيري

سناب ميعاد العسيري الحساب الرسمي والوحيد على تطبيق Snapchat
حصدت ميعاد العسيري، جماهيرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أشعلت التيك توك مؤخراً، بعد ظهورها اللافت للأنظار، وتحدثت عن أمور تخص حياتها، وما هي المواصفات التي تتمناها في زوجها المستقبلي. مما طرح تساؤلات عدة من طرف محبيها، حول من هو زوج ميعاد العسيري الأول، وسبب طلاقها والعديد من الأمور عنها.

لفتت ميعاد العسيري، الأنظار، على خليفة ظهورها على السوشيال ميديا، وسرعان ما دشنت شعبية جارفة عبر مختلف منصات التواصل. والجدير بالذكر، أن الشبه الذي يجمع بينها وبين رهف القحطاني، كان من ضمن أسباب تطلع الكثيرون للبحث عنها. حيث لاحظ العشرات من متابعيها، أنه هناك صلة مشابهة كبيرة تجمع بينها وبين المشهور وذ نكهة، وأتفق البعض على أن هناك بعض الملامح طبق الأصل لكلاهما.

رائج الآن: القبض على يعقوب بوشهري بسبب يخت القصة الكاملة عبر سناب

سناب ميعاد العسيري

سجل محرك البحث العالمي “جوجل”، آلاف العمليات البحثية، عن الحساب الرسمي والوحيد لمعياد العسيري على تطبيق المشاهير سناب شات، وأتضح أن معظم صفحاتها تحت اسم “m-a96m”، ونوفر لكم رابط المتابعة مجاناً من هنا:https://www.snapchat.com/add/m-a96m.

وأثارت ميعاد العسيري، ضجة واسعة على مواقع التواصل مؤخراً، بعدما كشفت عن أمور تخص حياتها الشخصية، وما هي وجهة نظرها بالنسبة للرجال، وأكدت أنه لا أحد يستطيع أن يلبي طلباتها من أجل الزواج مجدداً. مما أكد لمتابعيها أنها كانت متزوجة من قبل، والجدير بالذكر أنه حتى الآن لم ترد أي معلومة عن زوج ميعاد العسيري الأول، إضافة إلى أن الأخيرة لم يسبق وأن تحدثت عنه بشكل صريح.

من جهة أخري، تُعد ميعاد العسيري، من مشاهير السناب، حيث يُتابعها عدد لا بأس به من المتابعون، وقررت خلال المدة الأخيرة، الظهور عبر تيك توك. وبالفعل أطلقت صفحة تحت أسمها، ولقت ترحاب كبير من الجانب السعودي في ذلك. وقد تصدرت محركات البحث خلال الأوان الأخيرة، بحثاً عن جنسيتها، وفي الحقيقة أنها سعودية الجنسية، حسبما ذكرته في النبذة التعريفية عبر مختلف حساباتها الشخصية.

التعليقات

اترك تعليقاً