الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سناب مهند الحمدي.. الحساب الرسمي ومعلومات عنه وحسابه علي Instagram

0

نوفر لحضراتكم من خلال السطور التالية، رابط دخول حساب النجم مهند الحمدي علي موقع سناب شات وأيضًا Instagram ، حتى تتمكنوا من متابعة كلا الحسابين بشكل يومي، و رؤية اليوميات التي يقوم بنشرها، ومعرفة من هي حبيبة مهند الحمدي ، و تجدون الروابط أسفل، و فيما يلي نستعرض لكم معلومات تكشف لأول مرة عنه.

من هو مهند الحمدي

ولد في يوم 29 يناير 1993 م، أي عمره 27 عامًا، يحمل الجنسية السعودية، كانت بدايته في الظهور من خلال عام 2015، حيث أنه مذيع وممثل تلفزيوني، كما أنه ناشط علي مواقع السوشيال ميديا.

سنة 2015، أستطاع أن يحصل علي شهادة المعهد العالي للفنون المسرحية في الكويت، لتتوالى عليه الأعمال الدرامية، حيث شارك في سنة 2016 في مسلسل الوجه المستعار، كما شارك في مسرحية تحمل عنوان “كوكينغ شو”، ليأتي عام 2017 ، و يقدم عدداً مميزاً من الإعلانات المميزة، ثم يتجه إلي الإعلام ، ليتولى مهمة تقديم برنامج “صباح الخير يا عرب” والذي تم عرضه في صيف 2019، وكذلك قدم العديد من البرامج، و كانت آخر أعماله الدرامية نجسيده لدور “منصور”، في مسلسل دفعة بيروت عام 2020.

من هي حبيبة مهند الحمدي

نشر مهند الحمدي، صورة جديدة له عبر موقع انستغرام، و ظهر من خلالها وهو يحتضن إحدي الفتيات ، و تساءل الكثيرون عن من هي حبيبة مهند الحمدي، التي ظهرت معه في الصورة علي الانستا اليوم، و الحقيقة أن لم يكشف عن تفاصيل عنها ، و لم يبرز أي شئ من وجهها ، لذا ستكون مجهولة لدي رواد السوشيال ميديا لحين إعلان الزفاف.

حساب سناب شات مهند الحمدي

يذكر أن الحمدي من الشخصيات البارزة من خلال تطبيق السناب شات، كونه يتمتع بشعبية جيدة من خلال هذا التطبيق ، وتجدون حسابه من خلال النقر علي هذا الرابط: https://www.snapchat.com/add/muhannadbreezy، وبهذا يُمكن لكم متابعة آحر أخباره، و الفيديوهات التي يقوم بنشرها من خلال التطبيق عن طريق الدخول إلي حساب السناب المرفق أدناه.

مهند الحمدي Instagram

مهند الحمدي، يبلغ من العمر سبع وعشرون عامًا، و يلقب أيضًا بأسم “مهند السعودي”، و يُحرض دومًا علي نشر الفيديوهات والمقاطع الترفيهيه وأحدث الصور من خلاله حسابه المعتمد علي موقع انستجرام، و الذي تجدونه من خلال هذا الرابط المباشر: https://www.instagram.com/mouhnned/، وسيتم نقلك إلي الصفحة الرئيسية في حسابه الرسمي والوحيد علي موقع الفيديوهات وتبادل الصور انستجرام.

اقرأ أيضًا:

اترك رد