الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سناب: مقطع ريم المرواني ورهف القنون كامل يتصدر التريند.. شاهد

اهتزت منصات التواصل الاجتماعي تويتر و سناب شات، علي خلفية انتشار مقطع فيديو onlyfans فاضح للمشهورة ريم المرواني ورهف القنون.

وعبر رواد التواصل، عن غضبهم الشديد تجاه المقطع المنتشر، حيث تعمدت المشهورة المرواني، علي ظهور جسدها للجمهور من أجل إثارة الجدل.

علي الجانب الآخر، أعتبر البعض ريم المرواني، تقلد رهف القنون، بعدما نشر كلاهما مقطع لهما علي onlyfans  المنصة المثيرة للجدل.

مقطع ريم المرواني ورهف القنون يتصدر سناب

وظهرت ريم من خلال الفيديو المنتشر، بشكل غير لائق بالذوق العام، حيث انتقد العشرات تصرفها ونشرها للمقطع علي العام.

وحسبما أفاد رواد التواصل، فإن المرواني تقيم حاليًا في احدي الدول الأوروبية، وكانت أثارت جدلاً عارماً علي مختلف صفحات السوشيال ميديا، علي أثر ظهورها الأخير بملابس النوم، الأمر الذي أثار أستنكار عارم مؤخراً.

علي سياق متصل، تصدرت السعودية رهف القانون، التريند في السعودية خلال الساعات الأخيرة الماضية، تزامناً مع أخبار طلاقها من زوجها ذو الأصول الأفريقية، وتركت أبنتها وحيدة برفقته.

وراح الآلاف يهاجمونها علي ما قامت به، مطالبين أن تتخطى الخطوط الحمراء.

يذكر أن العديد من النجمات لقن شهرة كبيرة مؤخراً، من خلال ظهورهن علي صفحات التواصل، وهناك من نجح في تدشين شعبية كبيرة عن طريق نشر المحتوى الذي يرجع بالفائدة علي المتابعون.

وآخرون راحوا يستخدمون هذه المنصات بطريقة خاطئة من أجل الوصول إلي الشهرة مبكراً وحصد أكثر نسب من المشاهدات والمتابعون.

يذكر أن رهف القنون نشرت مؤخراً، صوراً لها خلال تواجدها برفقة أصدقائها في احدي الحفلات، وبدت بشكل شبه عاري، وسط انتقاد حاد من المتابعون علي منصة التواصل انستقرام و تويتر و سناب شات.

اقرأ أيضًا: مقطع فضيحة راما العنزي يثير الجدل فيديو للمشاهدة teillj كامل

error: