التخطي إلى المحتوى

سناب مشاعل الجلعود .. ومعلومات عنها
سناب مشاعل الجلعود

سناب مشاعل الجلعود من أهم الأمور التي يبحث عنها الأشخاص عبر محركات البحث المختلفة حتى يعثروا على سناب النجمة المشهورة مشاعل الجلعود التي أثارت ضجة كبيرة عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعد زيارتها الأخيرة للمملكة العربية السعودية، حيث أنها قامت بعمل زيارة سياحية للملكة العربية السعودية وذهبت إل كافة المدن فيها وكان كل شيء يسير على ما يرام.

إلى أن وصلت لمدينة حائل بالمملكة العربية السعودية والتي تعرضت فيها للإهانة من قبل مواطنين سعوديين وتم البصق على وجهها من قبل إحدى المواطنين بالمملكة، وسوف نتعرف خلال مقالنا هذا اليوم على كافة التفاصيل بهذا الموضوع وكذلك نقدم لكم رابط السناب الرسمي لمشاعل الجلعود.

كشفت نجمة السناب الشهيرة مشاعل جلعود عن تفاصيل الأمر الذي دار بينها وبين المواطنين بالمملكة العربية السعودية، حيث قالت أن الشرطة أتت إلى المكان وقامت بالعمل على التحقيق في الأمر وبعد الانتهاء من النظر في الأمر والتحقق قالت لها أن صاحب المنشأة هو الذي على حق وأن له الحق قانونا بمنع دخول أي مواطن لها، وبعد الانتهاء صرحت مشاعل الجلعود عن ماحدث قائلة: “ما أدري إلى متى راح نمشي على أهواء الناس”.

وتم التعليق على هذا الأمر من قبل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد وضعها الوسم باسمها هي، واختلفت الآراء ووجهات النظر من قبل الجميع عن هذا الأمر فمنهم من أيد أن مشاعل هي التي على حق والبعض الآخر صرح بالعكس تماما.

حيث كتب أحد المغردين قائلا على المنشور: “”هذي الفتنة بعينها تكرر كلمات محددة (معتقداته لنفسه – وأهوائه – قانون الكيف) وتطلب الحرية وهي بالمحتوى تعترض على قانون البلد وحرية صاحب المنشأة وتبغا تفرض قانون كيفها المخالف للشريعة اللى أغلب الشعب ملتزم فيه هذا يا أخت قانون الخالق والخلق ملتزم فيه والحمد لله مو كيف ومزاج”.

بينما كتب آخر  :”نموذج دخيل على مجتمعنا الحائلي المحافظ من كم يوم نشوف هالشي الغريب والمخجل بمنتزهات حائل نساء غير محتشمات تجوب شوارع حائل وصاحب المحل رد فعل الشي اللي يجول بخاطر كل مواطن”.

فيما عبر أحد المواطنين أيضا عن رأيه قائلا : “بيض الله وجه صاحب المكان انشهد انه رجل يستحق الشكر”.

رابط السناب الرسمي لمشاعل الجعلود

من الممكن الانتقال إلى السناب الرسمي لمشاعل الجلعود عبر شبكة الانترنت من خلال الرابط التالي: من هنا.

قد يهمك أيضا: سناب مشاعل الجلعود.. الحساب الرسمي والوحيد علي Snapchat

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: