التخطي إلى المحتوى

سناب مايا ماجد الرسمي والوحيد كم عمر مايا ماجد الحقيقي

كم عمر ورابط حساب سناب شات المشهورة مايا ماجد، التي أثارت حالة من الزوبعة علي مواقع التواصل الاجتماعي، تزامناً مع آخر تحديث لها علي انستقرام، حيث ظهرت في إطلاله غريبة من نوعها، وشبهها البعض بإطلالات النجوم الكوريين.

وتُعتبر مايا ماجد، يوتيوبر سورية الجنسية من أصل كردي، تقيم حاليًا في المملكة العربية السعودية، وبالتحديد في مدينة “الرياض”. اشتهرت من خلال ظهورها علي تطبيقات التواصل، وحازت علي نسبة عالية من المشاهدات من خلال منصة يوتيوب . تحدثت مؤخراً عن معلومات عنها، وكشفت عن أصولها، مؤكدة أنها لا تجيد الحديث باللغة العربية بشكل متكامل، في إشارة إلي أصولها الكردية السورية.

وشهدت الفترة الماضية، ارتفاع في عمليات البحث عن كم عمر مشهورة سناب مايا ماجد المقيم في السعودية، وأتضح أنها تبلغ من العمر 20 عاماً أعتباراً من 2022. ويقوم بمتابعتها أكثر من 1.17 مليون متابع، في حين يتبعها عدد لا بأس به من المتابعون علي مستوى تطبيق تويتر، الذي يُعد واحد من أكثر تطبيقات التواصل الأكثر شيوعاً في السعودية ودول الخليج بشكل عام.

إن رابط حساب سناب شات مايا ماجد، من ضمن العمليات الأكثر رواجاً في السعودية، وزادت معدلات البحث عنها بشكل ملحوظ في الأوان الأخيرة، وينفرد كايرو تايمز، بنشر لينك الدخول ومتابعة صفحتها الوحيدة والرسمية علي snapchat وتبين أن كافة حساباتها الشخصية تدعي بـ”Maya Majed”. للانتقال إلي صفحتها الشخصية علي السناب: من هنا.

يذكر أن مايا ماجد، تمتلك حساباً شخصيًا علي منصة تيك توك، وتحرص من خلال هذا الابلكيشن علي نشر الفيديوهات ومقاطع الفيديو الراقصة والغنائية، التي تخطت ملايين المشاهدة في مدة قصيرة من ظهورها من خلالها، ونظراً لجمالها الطاغي، جذبت انتباه الآلاف من مستخدمي المنصة، الذين أصبحوا يشاهدونها بشكل يومي، ومتابعة كل ما تقوم بنشره أول بأول.

يجدر الإشارة إلي أن هناك أنباء ترددت في الفترة الماضية، بأن مشهورة سناب شات في السعودية، مايا ماجد، ذات الأصول الكردية، خضعت من قبل لاحدي عمليات التجميل، ولكن هذه معلومات لا أساس لها من الصحة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: