التخطي إلى المحتوى

سناب ماجد الجربا.. الحساب الرسمي علي Snapchat

تعرف علي حساب سناب شات ماجد السراج الجربا ، ومعلومات تكشف لأول مرة عنه ، بعدما تساءل الكثيرون عنه ، ننشر لكم من خلال السطور التالية ، عمره ودراسته و جنسيته ، و حسابه الرسمي عبر تطبيق السناب شات.

من هو ماجد الجربا

ماجد الجربا، الأسم بالكامل “ماجد السراح الجربا”، يحمل الجنسية السعودية ، في الثلاثين  من العمر ، من نجوم “السناب شات”، في عام 2010 تزوج من ملاك الحسيني مشهورة السناب شات ، و تم حفل الزفاف ونال ضجة عبر التطبيق ووسائل التواصل ، وذكر مصدر أنه تحديداً في عام 2017 قد إنفصالا مشهوري السناب عن بعضهما ، و لهما أبناء هما “سافانا و ريان”.

حساب سناب شات ماجد السراج الجربا

يُعد ماجد واحداً من ضمن الأشخاص الذين لقوا إستحسان مستخدموا تطبيق سناب شات، و لذلك لقي عدداً كبيراً من المتابعين حتى أصبحوا كقاعدة جماهيرية له ، يقومون بمتابعته يوميًا عبر السناب ، من أجل معرفة آخر التغريدات و الفيديوهات الجديدة.

ومن الممكن لكم وضح العنوان التالي “@EngMajed66″، داخل خانة بحث تطبيق السناب شات ، و البحث عنه و سيتم ظهور صاحب الحساب، ماجد الجربـا، علي الفور ، و بذلك من الممكن لكم البدء في متابعة الحساب ، و الاطلاع علي آخر الفيديوهات و المنشورات الجديدة له.

سبب طلاق ملاك الحسيني

كان غرد بعض النشطاء بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن وجود مشاكل كبيرة أدت إلي حدوث خلاف بين ملاك الحسيني وزوجها السابق ماجد الجربا، الأمر الذي أدي الثنائي للخروج من صمتهما والتحدث ، حيث أوضحا أن الأمر تم في صمت دون وجود أي مشاكل بيننا ، مشيرين أن ما يتم تداوله علي منصات التواصل ، ما هي إلي شائعات لا تصدق.

شاهد أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: