التخطي إلى المحتوى

سناب مؤيد النفيعي الرسمي الوحيد

كايرو تايمز » دليل سناب شات » رابط الدخول إلى حساب سناب مؤيد النفيعي الرسمي الوحيد على Snapchat.
أثار الممثل السعودي مؤيد النفيعي، ضجة عارمة على منصات السوشيال ميديا، حيث تناقلت بعض الحسابات المعنية بشؤون المشاهير، مشهده في مسلسله الجديد “مو”، الذي يُعتبر من أعمال شبكة “نتفلكس” الأصلية، وشوهد خلال الأحداث، بإحدى المشاهد وهو يتزوج، ويقوم بتقبيل زوجته في المسلسل من الفم مباشرةً، المشهد أثار حالة من الدهشة بين متابعيه في المملكة، الذين أكدوا أنه لم يسبق من قبل وأن شوهد ممثل غيره في جيله أو سابق عهده، يقوم بمثل هذه الأمور الغير مقبولة في الدراما السعودية والوطن العربي.

مؤيد النفيعي مسلسل مو نتفلكس

حصد مقطع فيديو مشهد مؤيد النفيعي لصالح نتفلكس من مسلسل “مو”، على أكثر من مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة من نشر المشهد على موقع “تويتر”. ويجدر الإشارة إلى أن كثيرون من نشطاء التواصل، انتقدوا النفيعي بشكل كبير، وطالبوا الجهة المختصة في السعودية بتوقيع العقوبة عليه، مشددين أنه لم يسبق لأي فنان سعودي أن وضعه في موقف مشابهة لهذا الأمر. وأبدى آلاف المغردون، اندهاشهم من المشهد، خاصةً وأن النفيعي له أعمال سابقة يوضح فيها أهمية الترابط ويبدي نصائح للآخرون بأن يكونوا على قدر المسؤولية.

أبطال مسلسل مو عامر mo

تدور أحداث مسلسل “مو – mo”، حول أسرة فلسطينية تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم العرب، لعل أبرزهم: مو عامر، مؤيد النفيعي، وغيرهم من الأبطال. المسلسل يعرض بشكل حصري وصريح HD شبكة نتفلكس، حيث تقوم بعرض حلقات المسلسل تباعاً، وهو من الأعمال الدرامية العربية الحديثة على لصالح netflix، وأكثرها تشويقاً وإثارة. فمنذ انتشار مشهد مؤيد النفيعي، زاد الاهتمام حولين العمل بشكل ملحو، وأصبح من ضمن الأعمال الأكثر شيوعاً على netflix في الوطن العربي، والسعودية بشكل خاص.

من هو مؤيد النفيعي ويكيبيديا

مؤيد النفيعي وش يرجع، سعودي الجنسية، من مواليد (20 نوفمبر 1985)، ولد وترعرع في مدينة “جدة”، يبلغ من العمر 36 عاماً. أسمه الكامل مؤيد النفيعي العتيبي، مسلم الديانة، ممثل ومخرج بارع، اشتهر من خلال ظهوره الملفت ضمن أسرة “تلفاز 11” الذي يُتابعها أكثر من 3 مليون شخصاً على يوتيوب، ولقى شهرة واسعة بفضل أدواره الكوميدية. وقدم في عام 2016، عملين فيلم “وسطي”، وعمل درامي يحمل أسم “سيلفي”.

سناب مؤيد النفيعي

يبحث كثيرون من رواد التواصل الاجتماعي، عن حساب سناب مؤيد النفيعي حتى يتمكنوا من مشاهدة ردت فعله بشأن الهجوم اللاذع الذي يتعرض له على خلفية مشهده المثير في مسلسل “مو” الذي يُعرض عبر نتفلكس الآن. ويُمكن متابعة مؤيد النفيعي عبر instagram من خلال زيارة الرابط التالي: https://www.instagram.com/moayadalnefaie/، في حين تجدون حسابه الأصلي على سناب شات لـ”moayad alnefaie”، من خلال الصورة المرفقة أدناه.

moayad alnefaie

ويُزعم أن مؤيد النفيعي Moayad Alnefaie أوقف حساباته الشخصية على twitter و instagram و Snap chat  بشكل مؤقت، نظراً للحملة التي تقام ضده، والهجوم الذي يتعرض له.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: